أخبار

آبل تُخطّط لإعادة فتح متاجرها “بشكل تدريجي” بناءً على الظروف المحلية

أخبار

مع تغيُّر وضع فيروس كورونا العالمي يومًا بعد يوم، تضع آبل خُططًا أولية لبدء إعادة فتح بعض متاجر بيع التجزئة المُغلقة مؤقتًا خارج الصين. وفقًا لما قاله موقع 9to5Mac، فقد تم تحديد استراتيجيّة لأعضاء فريق البيع بالتجزئة تبدأ في أبريل.

جدير بالذِكر أن آبل أغلقت مُعظم متاجر البيع بالتجزئة التي يبلغ عددها 510 متجر يوم 13 مارس بعد تدهور الصحة العامة بسبب تفشي فيروس كورونا. وقد خطّطت الشركة في الأصل لبدء إعادة فتح المتاجر بحلول 27 مارس، لكن الظروف المُتغيّرة بسرعة تستلزم إغلاقها لفترة طويلة.


اعلان





وفقًا لآبل فإنه من المُتوقّع أن ترجع بعض المتاجر لفتح أبوابها في النصف الأول من شهر أبريل، بالطبع فإن ذلك سيكون وفقًا للظروف المحليّة على أساس كل متجر على حِدة لضمان سلامة أعضاء الفريق والعملاء.

لهذا فإنه من المُرجّح أن تفتح متاجر المناطق الأقل تأثيرًا أولًا مع مزيد من الحذر، بما في ذلك سنغافورة التي شهدت مُؤخرًا أرقامًا أقل بشكل كبير من آثار فيروس كورونا.

في الصين، تم إعادة فتح جميع متاجر آبل، ضمن تطبيق إجراءات أمان واسعة النطاق، مثل فحوصات درجة الحرارة قبل دخول المتجر، والمداخل المُسيطر عليها، وتقليل الأعداد في الداخل. كما وتم توفير الموارد لمساعدة أعضاء فريق البيع بالتجزئة على تعلم كيفيّة الحفاظ على صحتهم وإعداد مساحة عمل مريحة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *