أخبارساعة آبل

آبل قد تعمل على دعم مُعرف البصمة Touch ID في ساعة آبل

أخبارساعة آبل

بينما تتميز أحدث منتجات آبل بمُعرف الوجه Face ID، إلا أن مُعرف البصمة Touch ID لا يزال موجودًا، ولا يبدو أن آبل ستتخلى عن هذا الإجراء الأمني قريبًا.

إذ إنه من المُحتمل أن تُفكّر آبل في جلب الميزة إلى المجموعة الجديدة من ساعة آبل، وفقًا لأحدث التقارير من 9to5mac. إذا سارت جميع الأشياء وفقًا للشائعات، فإننا سنرى أنه يُمكننا رؤية مُعرف البصمة Touch ID في ساعة آبل بحلول وقت إصدار Series 7، ويعني ذلك في أواخر عام 2021.


اعلان





استنادًا إلى المعلومات المتوفرة، تدرس آبل خيارين لتضمين Touch ID مع ساعة آبل: أولًا، تضمين ماسح بصمات الأصابع تحت شاشة الساعة، مما يجعل الشاشة نفسها (بالنظر إلى حجمها الصغير) قارئ بصمات أصابع عند الحاجة. الخيار الآخر، والذي يبدو أكثر منطقية، هو تضمين قارئ بصمات الأصابع مع عجلة Digital Crown الجانبية.

لا يعد تضمين ماسح بصمات الأصابع تحت الشاشة غير مألوف لمنتجات آبل ككل. إذ تُخطّط آبل لإطلاق قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة لجهاز iPhone، في طراز واحد على الأقل، كبديل لـ Face ID. أشارت بعض هذه الشائعات إلى أن هذا الجهاز يمكن أن نراه في عام 2020، ولكن حتى هذه اللحظة، لا يبدو أن التوقعات تتوافق مع هذا الاحتمال.

وفي الوقت نفسه، سمعنا أيضًا أن شركة آبل قد تُفكّر في وضع قارئ بصمات الأصابع في زر الطاقة على بعض طرازات iPhone مُنخفضة التكلفة في وقت ما في المستقبل.

وفي الوقت نفسه، يدعم تقرير اليوم أيضًا القصص السابقة حول تخطيط آبل لإدراج تتبع النوم وتتبع الأكسجين في الدم في ساعة آبل عبر نظام تشغيل watchOS 7. الأخبار السيئة المحتملة هنا هي أن التقرير يقول أن إصدار Apple Watch Series 2 لن يكون مدعومة لنظام تشغيل watchOS 7، وبالطبع فإن Apple Watch Series 1 لن يكون مدعوم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *