أخبار

المكعب الرقمي وMind Rockets يطلقان صفحة تقرأ تغريدات وزارة الصحة بلغة الإشارات لإيصال المعلومات لفئة الصم

أخبار

في محاولة لنشر معلومات وتعليمات وزارة الصحة السعوديّة فيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا لكافّة فئات المجتمع، فقد أطلقت شركة Mind Rockets بالتعاون مع شريك المبيعات المُعتمد في السعودية شركة المكعب الرقمي DCube، صفحة خاصة تقرأ تغريدات وزارة الصحة بلغة الإشارة لتصبح مفهومة لفئة الصم وإيصال المعلومة لهم.

الصفحة تحتوي على مكان خاص لعرض تغريدات وزارة الصحة السعوديّة حول فيروس كورونا والقرارات الخاصة بوزارة الصحة بشأن آخر التطورات، بالإضافة إلى أفاتار على هيئة شخص يقوم بترجمة هذه التغريدات إلى لغة إشارة مفهومة لفئة الصم، في محاولة لإيصال المعلومات لهم بشكل واضح.


اعلان





جدير بالذِكر أن Mind Rockets هي واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم لتقديم تقنيات مُوجّهة لفئة الصم لمساعدتهم في مختلف المجالات، وتتخذ من شركة المكعب الرقمي DCube شريكًا للمبيعات في المملكة العربية السعودية.

في الوقت الحالي فإن تعليمات وزارة الصحة ونصائحها المُقدّمة للعامة هي شيء مُهم للغاية، ويجب التعامل معها بكل مسؤوليّة، كما أن هذه البادرة هي بحد ذاتها مساهمة كبيرة لمساعدة فئة الصم للبقاء على اطلاع بكل ما هو جديد بشأن التطورات الحاصلة على الساحة السعودية فيما يتعلق بفيروس كورونا.

يمكن الوصول إلى الصفحة من خلال هذا الرابط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *