ملحقاتآبل

كل ما تود معرفته حول سماعة Powerbeats الجديدة

ملحقاتآبل

الإصدار الجديد من سماعة Powerbeats اللاسلكيّة الجديدة جاء أخيرًا بعد انتشار العديد من الشائعات حول اسمها والذي كان يُتوقع أن يكون Powerbeats4، لكن العلامة التجارية Beats الخاصة بآبل أعلنت أخيرًا عن السماعة التي تحمل اسم Powerbeats، وهي التي ستحل مكان Powerbeats3 مقابل أقل من 50 دولار.

سماعات Powerbeats الجديدة مُستوحاة بشكل كبير من سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية. كما أنها تستخدم نفس الشريحة التي تستخدمها AirPods من الجيل الثاني من آبل وسماعات AirPods Pro التي تم إصدارها حديثًا.


اعلان





إليك ما تحتاج إلى معرفته عن سماعات Powerbeats اللاسلكية الجديدة بعد الإعلان الرسمي عنها:

  • يطلق عليها رسميًا اسم “Powerbeats”
  • بطاريتها تدوم حتى 15 ساعة مقارنة بـ 12 ساعة مع Powerbeats3
  • سعرها 149 دولار، أقل بـ 50 دولار من 199 دولار لـ Powerbeats3
  • مُتاحة بثلاثة ألوان: الأحمر والأبيض والأسود
  • ستكون الساعة مُتاحة بدءًا من اليوم الأربعاء 18 مارس 2020

Powerbeats

الميزات والتصميم

تستخدم Powerbeats الآن شريحة H1 الموجودة في الجيل الثاني من سماعات AirPods وPowerbeats Pro وAirPods Pro، وتصل مُدّة الاستخدام على البطارية بها إلى 15 ساعة بدلًا من 12 ساعة في الإصدارات السابقة، كما وتدعم السماعة خاصية “Hey Siri” ووقت استجابة أقل. تعمل Powerbeats أيضًا مع ميزة مشاركة الصوت من آبل على iOS.

التصميم مُستوحى بشكل واضح من Powerbeats Pro، مع اختلاف رئيسي وهو الكابل الذي يربط كل سماعة. كما ولا توجد معها حافظة شحن، بل يتم شحنها من خلال كابل Lightning الذي يتصل بها مباشرة.

سماعة Powerbeats

الصوت والتشغيل

صوتيًّا، تم تصميم Powerbeats لتقديم أداء مثل Powerbeats Pro. تمامًا مثل إصدار Pro، فهي تُقدّم جودة مكالمات هاتفيّة عاليّة بفضل الميكروفونات المزدوجة أداة قياس التسارع للكشف عن السرعة.

عناصر التحكم في التشغيل متشابهة، ولكنها ليست تمامًا مثل Powerbeats Pro. سماعة الأذن اليُسرى تقوم بتشغيل/إيقاف الطاقة والاقتران بينما سماعة الأذن اليُمنى تعمل على تبديل الصوت. كما ويحتوي الجانب الأيمن أيضًا على زر “b” الذي يوفر إمكانية التحكم بالصوتيات والمكالمات الهاتفيّة وتفعيل Siri.

سماعة Powerbeats

السعر والتوافر

ستتوفر Powerbeats الجديدة على Apple.com ابتداءً من يوم الأربعاء 18 مارس مقابل 149 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *