iPadملحقات

لوحة مفاتيح ولوحة تتبع Pro+ من Brydge تستفيد الآن من ميزات iPadOS 13.4

iPadملحقات

إلى جانب لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة مع لوحة التتبع لأجهزة iPad Pro، كشفت آبل هذا الأسبوع عن دعم لوحة التتبع في إصدار iPadOS 13.4. هذا يعني أنه بالإضافة إلى استخدام Magic Keyboard من آبل، يمكن أيضًا استخدام معظم لوحات التتبع والماوسات الأخرى مع iPadOS.

شاركت شركة صناعة الملحقات الشهيرة Brydge مقطع فيديو جديدًا يعرض كيف سيتم دمج لوحة مفاتيح ولوحة تتبع Brydge Pro+ مع دعم لوحة التتبع الكامل في iPadOS 13.4. في الفيديو أدناه، يُمكنك رؤية مُلحق Brydge الذي يتم استخدامه مع بعض ميزات لوحة التتبع الجديدة مثل التحرير الدقيق للنص، وإيماءات المهام المتعددة، والمزيد. وتقول Brydge أيضًا أن لوحة التتبع المُستقلّة ستكون قادرة على الاستفادة من هذه الميزات.


اعلان





لوحة مفاتيح Brydge Pro+ تتميز ببنية من الألومنيوم تشبه بصريًا جهاز MacBook. في حين أن مجموعة Magic Keyboard من آبل تتميز بتصميم عائم مختلف، كما أن Brydge Pro+ ذات تصميم أكثر تقليدية بمفصلة كلاسيكية قابلة للتعديل.

تتمتع Brydge Pro+ بميزة رئيسية واحدة على لوحة مفاتيح Magic Keyboard من آبل، وهي السعر. بحيث يأتي مُلحق Brydge بسعر 199.99 دولارًا لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و229.99 دولارًا لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. وفي الوقت نفسه، تصل تكلفة لوحة مفاتيح Magic Keyboard إلى 299 دولارًا لمقاس 11 بوصة و349 دولارًا لمقاس 12.9 بوصة. يقال إن Brydge Pro+ سيشحن في منتصف أبريل، في حين أن Magic Keyboard مُقرّر شحنها في شهر مايو.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *