أخبار

مسؤولون أمريكيون يطلبون من آبل إلغاء المؤتمرات وتجنب السفر بسبب فيروس كورونا

أخبار

أصدرت مقاطعة سانتا كلارا توصيّة جديدة هذا المساء تهدف إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا. وكما تم نشره في موقع The Verge، فقد ذكرت التوصيّة بأن تتجنب شركات التكنولوجيا الكُبرى في كوبرتينو وماونتن فيو وبالو ألتو وسان خوسيه السفر السفر غير الضروري وإلغاء الأحداث الكبيرة.

جدير بالذِكر أن مقاطعة سانتا كلارا هي موطن للعديد من شركات التكنولوجيا الكبرى، بما في ذلك آبل في كوبرتينو وجوجل في ماونتن فيو وتسلا في بالو ألتو ونيتفلكس في لوس غاتوس وغيرها الكثير. كما أن الشركات الأخرى التي لا يوجد مقرها الرئيسي في المنطقة، ولكن لديها مكاتب هناك، قد تشملها أيضًا التوصيّة.


اعلان





وفقًا للإرشادات، فقد تم الإشارة إلى حظر السفر الغير ضروري للموظفين، وكذلك تقليل أو إلغاء الاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة، وأيضًا حث الموظفين على البقاء في المنزل وزيادة المرونة في مزايا الإجازات المرضيّة. إضافة إلى ذلك، استخدام خيارات الاتصال عن بُعد للموظفين.

يأتي هذا الخبر، في الوقت الذي ينتظر الكثيرون مؤتمر آبل للمطورين WWDC، لكن آبل لم تُصدر حتى الآن أي إعلانات رسميّة حول مصير مؤتمر المُطورين هذا العام. في الوقت نفسه، أعلنت جوجل هذا الأسبوع أنها لن تستضيف مؤتمر I/O 2020 بسبب مخاوف من فيروس كورونا، وهو الذي كان من المُفترض أن يتم عقده في الفترة من 12 إلى 14 مايو، وهو ما يقرب من شهر قبل مؤتمر آبل للمطورين.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *