آيفونأخبار

الإنتاج الكبير لهاتف iPhone 12 سيتأخر لمدة شهر

آيفونأخبار

أفادت صحيفة Wall Street Journal اليوم أن شركة آبل مُتأخرة عن إنتاج iPhone 12 القادم بشهر تقريبًا. هذا يعني أنه من المحتمل أن يتم إطلاق iPhone 12 في وقت متأخر عن شهر سبتمبر المعتاد، نتيجة لتأثيرات فيروس covid 19 على سلسلة التوريد.

ستُطلق آبل أربعة طرازات جديدة من iPhone 12 هذا العام، بما فيها طراز واحد مقاس 5.4 بوصة، وطراز 6.7 بوصة، وطرازين 6.1 بوصة. وهذا يعني أن آبل ستُقدّم أحدث أجهزتها الرئيسية بأشكال جديدة أصغر وأكبر. تحتوي خطوط iPhone 11 وiPhone 11 Pro الحالية على شاشات 5.8 بوصة و6.1 بوصة و6.5 بوصة.


اعلان





وتتابع الصحيفة أن تأخير الإنتاج يعني أن تقديرات إنتاج آبل في نهاية العام قد انخفضت أيضًا، حيث ستخفض عدد الهواتف التي تخطط آبل لصنعها في النصف الثاني من العام الحالي بنسبة تصل إلى 20%.

ستكون الميزة الرئيسية لجهاز iPhone 12 هي تحديث التصميم وإضافة دعم شبكات 5G الخلوية. يُعتقد أن الهواتف الجديدة تتبنى هيكلًا مُسطّحًا يُشبه iPad Pro، ويعود تصميم الهاتف إلى شكل مُشابه إلى iPhone 5. تعتقد معظم التقارير أن دعم شبكة 5G الخلويّة سيكون في كل طراز جديد من iPhone 12، على الرغم من أن الاختلافات تتعلق في أي من هذه الهواتف ستدعم معيار sub-6GHz أو mmWave أو كليهما.

ستحتوي طرازات iPhone 12 المتطورة أيضًا على مستشعر الماسح الضوئي LiDAR الذي شوهد لأول مرة على 2020 iPad Pro، لتحسين تطبيقات الواقع المعزز. ستشمل الهواتف الجديدة أيضًا على أحدث معالج من آبل A14.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *