Apple MusiciOS

النسخة التجريبية من iOS 13.4.5 تتضمن خيار لمشاركة الأغاني من Apple Music في ستوري انستقرام

Apple MusiciOS

أصدرت آبل مُؤخرًا الإصدار التجريبي الأول من نظام تشغيل iOS 13.4.5 للمطورين، وعلى الرغم من أنه لا يشتمل على تغييرات كبيرة، إلا أن هناك ميزة جديدة مثيرة للاهتمام لمشتركي Apple Music، بحيث أصبح بإمكانهم الآن مشاركة الموسيقى التي يستمعون إليها في ستوري انستقرام وفيسبوك، وهو أمر لم يكن ممكنًا إلا من قِبل استخدام أدوات الطرف الثالث.

مشاركة أغنية على ستوري بواسطة نظام iOS 13.4.5 أمر بسيط للغاية. عليك فقط فتح تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone أو iPad، واختيار أغنية، ثم النقر فوق خيار المشاركة. إذا حدّدت Instagram، على سبيل المثال، فسيتم تلقائيًا إنشاء صورة رأسية مع غلاف الألبوم واسم الأغنية وخلفية ضبابية متحركة.


اعلان





من هناك، يمكنك أيضًا مشاركة هذه القصص مباشرة على Facebook. بعد مشاركة أغنية على Instagram Stories، يُمكن للأشخاص الآخرين الاستماع إليها على Apple Music بنقرة واحدة على تلك الأغنية في الستوري الخاص بك.

تواصل آبل تحسين Apple Music لجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين، حيث أضافت الشركة مؤخرًا العديد من قوائم التشغيل الجديدة، بما في ذلك “Get Up! Mix”.

iOS 13.4.5 مُتاح فقط للمطورين في الوقت الحالي، ولكن من المُرجّح أن تقوم آبل بإصداره قريبًا كجزء من برنامج Apple Beta Software. ومع ذلك، لا يوجد تنبؤ بموعد الإطلاق الرسمي للجمهور.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *