AirPodsأخبار

توقعات: سماعة AirPods 3 وAirPods Pro 2 لن يتم إصدارهما حتى 2021

AirPodsأخبار

نشر مُحلّل آبل الشهير Ming-Chi Kuo، مُذكّرة جديدة للمستثرين تُركّز على أعمال سماعة آبل AirPods. ووفقًا للمُحلّل، فإن الجيل الثالث من سماعة AirPods سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم خلال النصف الأول من عام 2021.

يأتي هذا الخبر بعد تقرير من Bloomberg الأسبوع الماضي، والذي قال إن سماعات آبل ستحتوي على أجزاء مغناطيسية قابلة للتبديل. يقال أن شركة آبل طوّرت نوعين مختلفين من سماعات الرأس، أحدهما يستخدم الأقمشة الجلدية والآخر بمواد أخف أكثر ملاءمة لحالات استخدام اللياقة البدنية.


اعلان





وفي الوقت نفسه، يتوقع Kuo دخول الجيل الثالث من AirPods إلى مرحلة الإنتاج الضخم خلال النصف الأول من عام 2021. ومن المتوقع أن تتحول سماعات AirPods هذه إلى عملية إنتاج مشابهة لسماعة AirPods Pro الحاليّة، ولكن التفاصيل الأخرى غير معروفة في هذه المرحلة. من المتوقع أن يبقى التصميم الخارجي كما هو تقريبًا.

يضيف Kuo أن الجيل الثاني من AirPods Pro سيدخل في مرحلة الإنتاج الضخم في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022. ومرة ​​أخرى، التفاصيل هنا غير معروفة، ولكن من الجدير بالذكر أننا على بعد أكثر من عام من الإصدار الجديد من AirPods Pro في هذه المرحلة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *