تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

يتيح لك Netflix الآن قفل ملفك الشخصي باستخدام رمز PIN، إليك كيفية تمكينه

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

أتاح Netflix القدرة على تعيين رمز مرور خاص بملفك الشخصي PIN. يأتي هذا وسط مجموعة واسعة من تحديثات Netflix المُصمّمة لتحسين أدوات الرقابة الأبوية، ولكن القدرة على تعيين رمز PIN سيساعد أيضًا في منع زملاء الغرفة وشركاء الحساب وغيرهم من استخدام الملف الشخصي الخاص بك.

جميع حسابات Netflix محمية بالطبع بكلمة مرور، ولكن داخل كل حساب Netflix هناك ملفات تعريف مُختلفة لكل مستخدم. على سبيل المثال، قد تشارك عائلة حساب Netflix واحدًا، وبالتالي لديها خمسة ملفات تعريف. مع التغيير الأخير، يمكن لكل مستخدم فردي تعيين رقم تعريف شخصي PIN مُكوّن من أربعة أرقام خاص بملفه الشخصي.


اعلان





اعتبارًا من الآن، يمكنك فقط تعيين رمز PIN هذا من خلال المتصفح، وليس في تطبيق Netflix لأجهزة iPhone أو iPad. ولكن بمجرد تمكين رقم التعريف الشخصي، ستتم مُطالبتك به عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك التطبيق لأجهزة آبل الخاصة بك.

لتعيين رقم التعريف الشخصي، قم بتسجيل الدخول إلى Netflix من خلال متصفح الويب، وقم بالوصول إلى تفاصيل حسابك في الزاوية العلوية اليمنى، وانقر فوق “حساب” ثم ابحث عن قسم “الملف الشخصي وأدوات الرقابة الأبوية”. بعد ذلك، يجب أن ترى إعدادًا يطلب رمز PIN، وبمجرد تعيينه، لن يتمكن أصحاب الملفات الشخصية الأخرى على حسابك من الوصول إلى ملفك الشخصي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *