تطبيقات iPhone

يوتيوب يعمل على ميزة جديدة باسم “Shorts” تشبه تطبيق TikTok

تطبيقات iPhone

تطبيق TikTok واحد من أشهر التطبيقات حاليًّا بين جيل الشباب في جميع أنحاء العالم. والآن يبدو أن يوتيوب YouTube جاهز لتقديم خدمة مشاركة الفيديو القصير بشكل مشابه لما يُقدّمه TikTok.

تشير المعلومات إلى أن YouTube يعمل في الوقت الحالي على ميزة جديدة سيتم تضمينها في تطبيقه الأساسي للجوّال، ويُطلق عليها اسم “Shorts”.


اعلان





تكمن الفكرة في تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ثم مشاركتها بسرعة، لذلك هي في الأساس نفس فكرة TikTok. سيعرض تطبيق الجوّال أيضًا خلاصة مقاطع الفيديو المشتركة التي تم تحميلها من قبل مستخدمي YouTube الآخرين، مما يجعل من السهل والسريع على المستخدمين رؤية محتوى جديد ورائج.

الهدف الأساسي هنا هو أن ميزة Shorts ستُمكّن المستخدمين من الوصول إلى كتالوج خدمة الموسيقى، بحيث تتمثل إحدى نقاط قوة TikTok في مدى سهولة دمج الموسيقى في مقاطع الفيديو القصيرة، مع مشاركة الكثير من مقاطع الفيديو الراقصة على الخدمة بشكل منتظم.

يحتوي TikTok أيضًا على أدوات تعديل بسيطة جدًا للمستخدمين ، لذا فهذه ميزة أخرى يجب على Shorts تضمينها ليصبح منافسًا حقيقيًا.

فيما يتعلق بتاريخ الإصدار، فإنه من المُتوقع أن يتم إطلاق Shorts قبل نهاية العام، ولكن لم يتم التأكيد على تاريخ الإطلاق الثابت حتى الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *