آيفون

آبل تكشف رسميًا عن هاتف iPhone SE

آيفون

انتهى الانتظار أخيرًا لجهاز iPhone الجديد ذو الفئة الاقتصاديّة. غالبًا ما كان يُشاع للجهاز الجديد باسم iPhone 9 أو iPhone SE 2 ، لكن آبل أصدرت الجهاز اليوم باسم iPhone SE. يُباع الطراز الجديد بسعر يبدأ من 399 دولارًا ويأتي بثلاثة خيارات للألوان والتخزين.

إليك ما تحتاج إلى معرفته حول iPhone SE الجديد:

  • تبدأ الطلبات المسبقة يوم الجمعة، 17 أبريل
  • يبدأ التسليم يوم الجمعة 24 أبريل
  • يأتي بسعر 399 دولارًا و449 دولارًا و549 دولارًا
  • متوفر باللون الأسود والأبيض والأحمر مع زجاج أمامي أسود
  • خيارات التخزين: 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت

يأتي هاتف iPhone SE الجديد بشاشة مقاس 4.7 بوصة (مثل iPhone 8)، وهي أصغر من iPhone XR أو iPhone 11. ويتميز بشريحة Apple A13 Bionic، وهو ما يتوافق مع أداء iPhone 11 وiPhone 11 Pro.

iPhone SE

الكاميرا

تتميز الكاميرا الخلفيّة بمستشعر بدقة 12 ميجابيكسل، مع تسجيل فيديو 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. وتُوفّر الكاميرا الأمامية تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية مع مستشعر 7 ميجابكسل.

مستشعر البصمة Touch ID

على عكس أجهزة iPhone المزودة بميزات التعرف على الوجه Face ID، يحتفظ الهاتف الجديد بمُعرّف بصمة Touch ID مثل iPhone 5s حتى iPhone 8. ويمكن مقارنة عمر البطارية بهاتف iPhone 8 على الرغم من عدم وجود شاشة حساسة لضغط 3D Touch.

يدعم جهاز iPhone SE الجديد أيضًا تسجيل صوت ستيريو، ويدعم بطاقة SIM المُزدوجة مثل iPhone XS والإصدارات الأحدث. ويدعم كذلك Wi-Fi 6 مثل أحدث أجهزة iPhone الرئيسية.

المُلحقات

تتوافر حافظات سيليكون للهاتف الجديد باللون الأسود والرمادي والوردي مقابل 35 دولارًا. وتباع حافظات iPhone SE الجلدية باللون الأزرق الليلي والأسود والأحمر مقابل 45 دولارًا.

بإمكانك طلب الهاتف يوم الجمعة القادم من متجر آبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *