أخبار

آبل تبدأ أسبوع مؤتمر المطورين WWDC الافتراضي في 22 يونيو

أخبار

أعلنت آبل أن أول أيام مؤتمر المطورين WWDC الافتراضي والأول من نوعه على الاطلاق سيبدأ في 22 يونيو من هذا العام، وسيكون مجانيًا لجميع المطورين من خلال تطبيق Developer وموقع Developer. هناك أيضًا حدث جديد هذا العام، وهو تحدي Swift Student للمطورين الشباب الذين يبلغون من العمر 13 عامًا وأكثر.

علمنا في مارس أن آبل ستعقد مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC في شهر يونيو ولكن كحدث افتراضي. ومع ذلك، لم يتم مشاركة التاريخ الفعلي.


اعلان





كشفت آبل اليوم عن تاريخ البدء والذي سيكون في 22 يونيو لـ WWDC عبر الإنترنت، وأعطت بعض التفاصيل الإضافية حول مؤتمر المطورين لهذا العام الذي تأثر بوباء فيروس كورونا.

يعني إطلاق المُؤتمر بشكل افتراضي هذا العام أن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الحدث مجانيًّا لجميع المُطورين. تقليديًّا، هو حدث مدفوع لمُعظم الحاضرين بعد التقديم للحصول على تذاكر من خلال نظام اليانصيب.

كما وهناك حدث فريد من نوعه هذا العام، وهو تحدي Swift Student للمطورين الشباب الذين لا تقل أعمارهم عن 13 عام، ومن المُقرّر تقديم الطلبات بحلول 17 مايو.

لم تشارك آبل تفاصيل إضافيّة حول كيفية عمل مُؤتمر المُطورين WWDC الافتراضي بالضبط بخلاف الوصول إليه من خلال تطبيق المطور وموقع الويب. لحسن الحظ، لا يزال لدى الشركة شهر ونصف لإخبارنا بكيفيّة تحويل كل شيء إلى تنسيق رقمي مع الحفاظ على العناصر الرئيسية لتجربة مُؤتمر WWDC.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *