أخبارساعة آبل

آبل لا تزال مُهيمنة على سوق الأجهزة القابلة للإرتداء في 2020

أخبارساعة آبل

وفقًا لأحدث تقرير من IDC، فإن آبل تواصل هيمنتها على سوق المنتجات القابلة للارتداء، حيث شحنت الشركة 21.2 مليون وِحدة من هذه المنتجات في الربع الأول من عام 2020، وهو ما يمثل 29.3% من إجمالي الحصة.

مقارنة بالربع الأول من عام 2019، فقد ازدادت مبيعات الشركة بنسبة 13.3 مليون وحدة، أو 23.7% من حصتها في السوق، بنمو 59.9% على أساس سنوي.


اعلان





تقول IDC أنه حتى مع حقيقة أن شحنات ساعة آبل Apple Watch انخفضت بسبب الصعوبات في سلسلة التوريد، فإن آبل لا تزال تُحقّق نتائج قوية بفضل مجموعة Beats وAirPods.

إحدى العوامل التي دفعت المستهلكين إلى شراء المزيد من الملحقات القابلة للارتداء هي جائحة COVID-19، حيث يعمل العديد من الأشخاص من المنزل ويحتاجون إلى سماعات أذن أفضل “لزيادة الإنتاجية”. ومع ذلك، تأثر إنتاج الساعات الذكية لأنه يشارك المكونات مع الهواتف الذكية، مما أدى إلى انخفاض في عملية التصنيع بسبب COVID-19.

بعد شركة آبل تأتي شركة Xiaomi مباشرة مع شحن 10.1 مليون وحدة في الربع الأول من عام 2020، أو 14.0% من حصة السوق. تشمل الشركات الأخرى المدرجة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء: Samsung وHuawei وFitbit. نمت الشحنات العالمية للأجهزة القابلة للارتداء بنسبة 29.7% على أساس سنوي خلال الربع الأول من عام 2020 مع 72.6 مليون وحدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *