آيفونشائعات

شائعات: iPhone 12 Pro سيتميز بشاشة ProMotion ذات معدل تحديث عالي، والمزيد

آيفونشائعات

تُشير أحدث تقارير Max Weinbach كما هو وارد في فيديو EverythingApplePro إلى أن جهاز iPhone 12 سيحتوي على شاشة ProMotion بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز. أو على الأقل فقط على هواتف iPhone 12 Pro: تلك هي الطرازات المُتطوّرة، بقياسات: 6.1 بوصة و 6.7 بوصة.

سيتحول الهاتف ديناميكيًا بين وضعي 60 هرتز و120 هرتز للحفاظ على عمر البطارية. هذا مُشابه لنظام ProMotion المُتوفر في iPad Pro لبضع سنوات حتى الآن. لدعم ميزة 120 هرتز، ستزداد سعة البطارية الداخلية أيضًا للحفاظ على عمر بطارية جيد حتى عندما يقوم الهاتف بتحديث الشاشة بسرعة لفترات طويلة.


اعلان





تشير أحدث المعلومات إلى أن أكبر جهاز iPhone الجديد، وهو iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة، سيحتوي على سعة بطارية تزيد عن 4400 مللي أمبير في الساعة.

قامت آبل بعمل الكثير حول عمر البطارية الطويل مع سلسلتي iPhone 11 وiPhone 11 Pro، وهي تحاول الحفاظ على هذه السمعة مع إضافة ميزات مُكثّفة للبطارية مثل ProMotion ودعم شبكات 5G هذا العام.

كما ظهر في فيديو EverythingApplePro فهناك توقعات بتحسين خاصية التعرُّف على الوجه Face ID، بخلاف التغيير في التصميم. على ما يبدو، سيدعم Face ID زاوية رؤية أوسع للسماح بفتح القفل بزوايا أكثر.

فيما يتعلق بالكاميرا، تعمل آبل على تحسين التصوير في الإضاءة المُنخفّضة مع تركيز تلقائي أسرع وتثبيت الصورة المُحسّن. وسيتتم ترقية Smart HDR لتقليل الضوضاء في البيئات المظلمة أيضًا. يمكن استخدام الماسح الضوئي LiDAR الجديد لتحسين التركيز التلقائي بشكل أكبر.

من المفترض أيضًا أن مستشعر LiDAR سيُحسّن دقة الصور في وضع Portrait. يُشير الفيديو أيضًا إلى أن التكبير المُقرب سيتم ترقيته من 2x إلى 3x، مما يتيح للمستخدمين الاقتراب من الأهداف دون اللجوء إلى التكبير الرقمي (الاقتصاص).




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *