عروض وخصومات

نصائح قبل شرائك جوال جديد مع أقوى كوبونات خصم 2020

عروض وخصومات

قد يكون شراء هاتف ذكي جديد أمرًا مربكًا، خاصة مع ارتفاع الأسعار بما يتجاوز 1000 دولار. لا تحتاج بالضرورة إلى إنفاق هذا القدر من المال، ما عليك سوى معرفة ما الذي تبحث عنه قبل الشراء. و لمساعدتك على اختيار الهاتف المناسب لك بأفضل ثمن نقدم لك بعض النقاط التي عليك الانتباه لها.

السعر


اعلان





بالنسبة لسوق الهواتف فإن سعر الموبايل يحدد بشكل كبير جودة و فعالية الهاتف. إذا كنت تريد اقتناء جوال اون لاين من مختلف البراندات العالمية مثل أبل، سامسونج، هواوي و غيرها ننصحك بمتجر نون الذين يوفر لك مئات الجوالات الجديدة مع مختلف الاكسسوارات كما بإمكانك إستعمال كود خصم نون الذي يمنحك تخفيض مغري على مشترياتك. موقع سوق كوم هو متجر اخر مضمون ويوفر كل انواع الموبايلات تقريبا مع عروض و خصومات رائعة من بينها كود خصم أمازون السعودية. كما نقترح عليك زيارة موقع كارفور و الحصول على أفضل المنتجات مع الاستفادة من كود خصم كارفور اون لاين.

حجم الشاشة

إذا كنت تستخدم الجوال لساعات طويلة كل يوم تأكد من شراء هاتف مع شاشة ساطعة بحيث يمكنك استخدامه في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس.

إذا كنت ستشتري هاتفًا بشاشة كبيرة ، فلا تبحث عن دقة 1920 × 1080 بكسل بل ننصحك باقتناء هاتف بدقة 2560 x 1440 Quad HD. ضع في اعتبارك حجم الشاشة أيضًا و هل يمكنك الوصول الى الشاشة بيد واحدة فقط؟ و هل ما اذا كنت تريد شاشة أكبر للأفلام أو شاشة أصغر يسهل حملها ويقل احتمال سقوطها من يديك؟

البطارية

اقرأ التقييمات و تحدث إلى الأشخاص الذين يمتلكون الهاتف الذي ترغب في شرائه لأنه من المؤكد أنك  تريد بطارية تستمر في العمل طوال اليوم. نقطة أخرى يجب عليك أخذها بعين الاعتبار و هي سرعة شحن الهاتف فمثلا هواتف أندرويد تحتوي على شاحن سريع يشحن نصف البطارية في دقائق معدودة و اذا كنت تفضل شراء منتجات أبل و هاتف أيفون بالتحديد فننصحك بشراء شاحن الايباد لعملية شحن أسرع.

الذاكرة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون توفير المال عن طريق شراء هواتف أرخص ، و لكنهم يضطرون لشراء هواتف ذات ذاكرة تخزين صغيرة. يوصي الخبراء بشراء هاتف ذكي بسعة تخزين 64 جيجابايت على الأقل ، أو أكثر إذا كنت تخطط لتنزيل الموسيقى والأفلام. التطبيقات مهمة أيضًا اليوم ، ويمكن للصور أن تأخذ مساحة كبيرة إذا لم تقم بتخزينها في بإستخدام تقنية التخزين السحابي. Cloud كما توفر بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بطاقة ذاكرة “microSD” تسمح لك بزيادة مساحة التخزين.

الكاميرا

إذا كنت تحب مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة ، فتأكد من شراء هاتف بكاميرا جيدة. معظم الهواتف الأكثر تكلفة (سامسونج جالاكسي اس 10 و و ايفون 11) بارعة بشكل خاص في التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة أيضًا ، مما يعني أنك ستستمر في الحصول على صور جيدة في مطعم خافت الاضاءة بدون فلاش على سبيل المثال. عادةً لا تحتوي هواتف الدرجة المتوسطة و المنخفضة على كاميرات جيدة ، لذا فكر في إنفاق المزيد إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك.

العمر

قد يكون من المغري شراء هاتف ذكي من طراز قديم لتوفير بعض المال ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل القيام بذلك. إذا كان الهاتف قديمًا جدًا (من 2-3 سنوات) ، فقد يتوقف قريبًا عن الحصول على تحديثات برامج مهمة ، بما في ذلك إعدادات الأمان و الحماية. أيضًا ، مع زيادة قوة التطبيقات ، لا يوفر المعالج والذاكرة طاقة كافية لتشغيل أحدث الألعاب أو برامج تعديل الصور. 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *