أخبارحواسب

آبل تبدأ رسميًّا بقبول عمليات استبدال أجهزة Mac في متاجرها

أخبارحواسب

قامت شركة آبل رسميًا بتوسيع برنامجها لاستبدال أجهزة Mac ليشمل متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة وكندا. تم الإبلاغ عن هذا لأول مرة في الأسبوع الماضي، والآن قامت آبل بجعل التوسع رسميًا.

جدير بالذِكر أن آبل سمحت منذ فترة طويلة للمستخدمين باستبدال منتجات أخرى مثل iPhone وiPad وساعة آبل في متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها، ولكن Mac trade-in program أو برنامج المقايضة لأجهزة Mac كان يقتصر على الإنترنت فقط. هذا يعني أنه كان عليك إرسال جهاز Mac القديم إلى آبل في البريد وانتظر بطاقة هدايا Apple Store أو رصيد.


اعلان





وكما رصده مارك جورمان لأول مرة، أن آبل قامت بإزالة الصياغة السابقة من صفحة Apple Trade In على الويب والتي أشارت سابقًا إلى أن عمليات استبدال أجهزة Mac كانت عبر الإنترنت فقط، أما الآن فقد أصبحت العمليّة مُتاحة الآن عبر متاجر البيع بالتجزئة لآبل.

هذا يعني أنه يمكنك الآن إحضار جهاز Mac الخاص بك إلى متجر آبل واستبداله للحصول على بطاقة هدايا لمتجر Apple Store أو رصيد لشراء جهاز جديد. من المُقرّر أن يكون هذا التغيير مُتاحًا في جميع متاجر آبل في الولايات المتحدة وكندا، على الرغم من أن الطرح الكامل قد يختلف حسب المنطقة.

بالطبع، لا تزال بعض متاجر آبل في الولايات المتحدة وكندا مُغلقة أو تقتصر على خدمات معينة فقط. وهذا يعني أنه لن يتمكن الجميع على الفور من الاستفادة من هذا البرنامج الجديد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *