iPadتغطيات

أهم الميزات الجديدة لنظام iPadOS 14 على أجهزة iPad

iPadتغطيات

أعلنت آبل عن iPadOS 14، مع مجموعة من الميزات الكبيرة، بما فيها أدوات الشاشة الرئيسية “الويدجيت”، وتصميمات جديدة للتطبيقات مع أشرطة جانبية بما في ذلك تطبيق الصور والموسيقى. كما أن هناك تجارب جديدة لتصميم الواجهات، مثل Siri والمكالمات الهاتفية الواردة، بحيث أنها لا تُعرض في كامل الشاشة.

هناك أيضًا تجربة بحث جديدة، والتعرف على الكتابة اليدوية بواسطة قلم آبل على مستوى النظام، وتحويل الكتابات إلى نص. وتغييرات أخرى مُصمّمة لجعل تجربة iPad تعمل بشكل أفضل مع Apple Pencil و Magic Keyboard.


اعلان





مع iOS 14 وiPadOS 14، قامت آبل بإصلاح تجربة الويدجيت وذلك من خلال الأحجام والتنسيقات الجديدة. وللمرة الأولى، يمكنك سحبها لوضعها بين أيقونات تطبيقاتك.

قامت آبل بتحسين Spotlight Search لتعكس تجربة أجهزة Mac، مع حقل بحث يطفو في منتصف الشاشة. يمكنك استخدام لوحة مفاتيح مُتصلة لتشغيل التطبيقات أو الإجراءات بسرعة.

iPadOS 14 قلم آبل

بالنسبة لقلم آبل Apple Pencil، آبل جلبت ميزة Apple Scribble إلى iPad. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين ببساطة الكتابة في أي حقل نصي وسيتم تحويله إلى نص تلقائيًا. يدعم التعرف على الكتابة اليدوية نفس نوع إيماءات تحديد النص التي تحصل عليها باستخدام الأحرف المكتوبة ؛ انقر نقرًا مزدوجًا لتحديد كلمة على سبيل المثال. يمكنك نسخ الكتابة اليدوية ولصقها في حقل نص عادي، كنص. ستتمكن أيضًا من رسم الأشكال تقريبًا وجعل iPad يقوم تلقائيًا بإنشاء مضلعات مُحدّدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *