شائعات

قد يتم الإعلان عن iMac مُعاد التصميم بإطارات شاشة رقيقة في مؤتمر المطورين

شائعات

قد تكون آبل على وشك تحديث التصميم الخارجي لجهاز iMac بعد أكثر من ثماني سنوات. وفقًا للمُسرّب Sonny Dickson، من المُقرّر وصول iMac الجديد في وقت لاحق من هذا الشهر كجزء من إصدارات آبل في مؤتمر المطورين WWDC.

سيحتوي iMac الجديد على حواف رفيعة تشبه شاشة Apple Pro Display XDR في المظهر. وسيتم التخلي أيضًأ عن محركات الأقراص الصلبة الدوارة لصالح مجموعة SSD بالكامل، بالإضافة إلى تضمنين شريحة Apple T2 لأول مرة في iMac.


اعلان





الشكل الخارجي لجهاز iMac تم تعديله جذريًّا آخر مرة في عام 2012، بخلاف التغيرات الأخيرة على سُمكه، لكن ميزة التصميم هذه يُمكن رؤيتها فقط من الجانب، أما عند النظر من الأمام فإن تصميم iMac بقي على حاله.

مع انتقال آبل إلى منتجات مثل iPhone X و 2018 iPad Pro، بدا أن الحواف السوداء والجزء السفلي المعدني لجهاز iMac شيء قديم. الآن يبدو أنه حان الوقت أخيرًا لـ iMac للحصول على نصيبه في اعتماد التصميم الصناعي الحديث لأجهزة آبل.

يشير Dickson في تغريدته أيضًا إلى أن جهاز آبل مُتعدّد الإمكانات سيشهد تغييرات داخلية كبيرة. وهذا يشمل وحدات معالجة الرسوميات Navi GPU الجديدة من AMD، والتخلي عن مُحركات الأقراص الصلبة الدوارة.

للمرة الأولى، نتوقع أيضًا أن نرى iMac يحصل على معالج Apple T2. على الرغم من أن آبل قامت ببيع تكوينات iMac مع أقراص SSD سابقًا، إلا أن الجهاز لم يتمكن من الاستفادة من مزايا T2 حيث تم بيع الكمبيوتر كمعيار قياسي مع محركات الأقراص الثابتة العادية. تتيح شريحة T2 عمليات قراءة / كتابة فائقة السرعة، بالإضافة إلى العديد من مزايا الأمان.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *