أخبار

سيتم الإعلان عن جوائز آبل للتصميم Apple Design Awards في 29 يونيو

أخبار

بعد تأكيد موعد مؤتمر آبل العالمي المُطورين WWDC 2020 الأسبوع الماضي – والذي سيكون في 22 يونيو – فقد أضافت آبل بعض التفاصيل الأخرى يوم أمس، حيث أكّدت الشركة معلومات جديدة حول جلسات مختبرات المطورين 1-on-1 developer labs، إضافة إلى أنه سيتم الإعلان عن جوائز آبل للتصميم Apple Design Awards السنوية في 29 يونيو.

بدايةً، أكّدت الشركة أنها ستعقد جلسات مختبرات المطورين هذا العام من خلال الإنترنت كما هو الحال مع باقي أحداث المؤتمر. وتقول آبل أن المختبرات ستبدأ من 23 يونيو حتى 26 يونيو وستجرى عبر مكالمة Webex الصوتية. وستكون المواعيد بين 10 – 55 دقيقة:


اعلان





جدير بالذِكر أنه بإمكان المطورين الآن تقديم طلبات المواعيد مع مهندسي آبل للمساعدة الفنية الشخصيّة، وبالتالي الحصول على تفاصيل مُتعمّقة حول كيفيّة تطبيق الميزات الجديدة مباشرة في تطبيقاتهم.

يمكن للمطورين معرفة المزيد حول كيفية طلب المواعيد من خلال موقع ويب مطوري آبل.

كما وأعلنت الشركة عن موعد جوائز آبل السنوية للتصميم Apple Design Awards، وذلك في  29 يونيو – بعد أسبوع كامل من انطلاق مؤتمر المطورين.

يُذكر بأن التطبيقات والألعاب التي أنشأها ملايين المطورين حول العالم أحدثت تأثيرًا إيجابيًّا على الحياة اليومية للأشخاص. وهذا كُله بفضل براعة وذكاء المطورين والمصممين.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *