شائعات

شائعة: هاتف iPhone 12 لن يأتي معه سماعة أذن أو شاحن في الصندوق

شائعات

من المُقرّر أن تقوم شركة آبل بتخفيف صندوق الهاتف القادم بشكلٍ كبير. حيث أشار المُحلّل الشهير Kuo  في وقت سابق أن آبل لن تُضمّن سماعات الأذن السلكية مع iPhone 12، ويفيد اليوم أنه يتوقع أيضًا بيع مُحوّل الطاقة بشكل مُنفصّل.

يقول Kuo أن آبل تريد الاستمرار في بيع iPhone 12 بسعر مماثل لـ iPhone 11 وإزالة المُلحقات الموجودة في الصندوق، وبذلك ستُعوّض تكلفة مكونات شبكات 5G. من المُفترض أن يؤدي ذلك إلى تقليل حجم عبوة iPhone بشكل كبير، مما يساعد على خفض تكاليف شحن آبل وهو أمر أفضل للبيئة.


اعلان





ليس من الواضح ما إذا كان كابل Lightning لا يزال مُتضمّنًا أم لا. للمقارنة مع منتجات آبل الأخرى، تتضمن ساعة آبل Series 3 Apple Watch كابل الشحن المغناطيسي ولكنها لا تأتي مع مُحوّل الطاقة.

يقول Kuo أن محول الطاقة 20 W الذي تم الحديث عنه مُسبقًا حقيقي ولكنه لن يأتي مع iPhone 12. بدلاً من ذلك، سيتم بيعه بشكل مُنفصل كعملية شراء اختيارية. يعتقد المُحلّل أن آبل ستوقف كل من شواحن 5W و 18W الحاليّة لصالح طراز 20W الجديد.

بالنسبة لخط iPad القادم من آبل، والذي يتكون من جهاز iPad جديد مقاس 10.8 بوصة في وقت لاحق من هذا العام، وiPad mini مقاس 8.5 بوصة في النصف الأول من عام 2021، يعتقد Kuo أن آبل ستواصل شحن مُحوّل الطاقة مع هذه الأجهزة.

يمتلك العديد من مستخدمي iPhone بالفعل عددًا كبيرًا من أجهزة الشحن وسماعات الأذن الموجودة حولهم، لذلك قد لا تكون إزالتها أمر مُزعج. ومع ذلك، فمن المُؤكد أن تطبيق هذا الأمر سيؤدي إلى شكاوى المجتمع من أنه على شركة آبل أن تقوم بتخفيض الأسعار لجميع الملحقات. كما ويُعتقد أن إزالة سماعات الأذن الموجودة في الصندوق سيساعد في زيادة مبيعات مجموعة AirPods من آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *