فيدوهاتآيفون

فيديو يعرض وحدات وهمية لهاتف iPhone 12 في أحجامه الثلاثة المُشاعة

فيدوهاتآيفون

من المتوقع أن يتوفر iPhone 12 بثلاثة أحجام مختلفة: 5.4 بوصة، 6.1 بوصة، و6.7 بوصة. قبل الإعلان المُتوقّع في خريف هذا العام، وقد شاركت قناة iupdate على يوتيوب مقطع فيديو عملي مُفصّل مع جميع عوامل الحجم المُشاعة للهاتف.

كخلاصة، من المُتوقع أن تقدم آبل أربعة أشكال مختلفة من iPhone 12، بما في ذلك طراز 5.4 بوصة، وطرازين 6.1 بوصة، وخيار 6.7 بوصة. كما وستتميز الأحجام الأربعة جميعها بهذا التصميم على غرار iPhone 4 وiPad Pro، بالإضافة إلى اتصال 5G وشاشة OLED.


اعلان





يوضح الفيديو العملي الكثير مما أشارت إليه التقارير السابقة حول تشكيلة iPhone 12. على سبيل المثال، أشارت التقارير إلى أن طراز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة سيكون له ارتفاع “في المنتصف ما بين iPhone SE الأصلي وiPhone 8″، بينما سيكون الإصدار 6.1 بوصة في المنتصف بين iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وسيكون جهاز iPhone 12 مقاس 6.7 بوصة “أطول قليلاً من iPhone 11 Pro Max”.

أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام التي يجب ملاحظتها هنا هو أن جسم iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة أصغر ماديًا من iPhone SE 2، على الرغم من أنه يحتوي على شاشة أكبر. هذا، بالطبع ، يرجع ذلك إلى حقيقة أن جهاز iPhone 12 يتميز بتصميم بدون إطار تقريبًا، حيث يأتي iPhone SE 2 بحواف كبيرة من الأعلى والأسفل مع زر الصفحة الرئيسية.

هناك شيء آخر مهم للإشارة إليه هو أن مجموعة الكاميرا على وحدات iPhone الوهمية هذه ليست هي النهائيّة، ولا ينبغي اعتبار تصميم النُتوء نهائيًا أيضًا. لقد ضربت قوالب iPhone 12 والتصميمات التوضيحيّة الويب في الماضي، ولكن جميعها لم تأخذ في الاعتبار التصميم الأصغر للنُتوء ببساطة لأن هذا التغيير لا يؤثر على صانعي أغطية الحماية للهاتف، وهذه الوحدات الوهميّة تأخذ نفس المسار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *