iOSشائعات

ميزة تسجيل المكالمات في iOS 14 ستقتصر على معالجة الأخطاء الداخلية، وقد لا يتم إطلاقها للعامة

iOSشائعات

وردتنا العديد من التفاصيل حول iOS 14 ومزاياه الجديدة، وهو المُتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا هذا الشهر في مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2020. مع ذلك، هذا الأسبوع ظهرت لقطة شاشة يُزعم أنها من نظام iOS 14 تعرض خيارًا جديدًا لتسجيل المكالمات الهاتفية وFaceTime. وفي الوقت الذي تمكن موقع 9to5Mac من التأكد من وجود هذه الميزة، إلا أن مصادر أخرى أشارات إلى أن هذه الميزة قد لا يتم إتاحتها للمستخدمين.

التقرير الأصلي كان من موقع ITHome الصيني الذي نشر الصورة المُسرّبة، وهي التي تم الحصول عليها من مجتمع الجيلبريك.


اعلان





كما وحصل 9to5Mac على إمكانية الوصول إلى إصدار داخلي مبكر لنظام iOS 14، والآخر أكّد وجود ميزة تسجيل المكالمات الصوتيّة، لكن ما لا يُمكننا قوله هو أن آبل تُخطّط بالفعل لتمكين تسجيل المكالمات لكافة المستخدمين، وهو أمر مستبعد حاليًّا.

وقد أشار أحد المهندسين من آبل أن الميزة كانت موجودة في إصدارات iOS الداخلية وهي مُخصّصة فقط لأغراض معالجة الأخطاء وتصحيحها. بعبارة أخرى، هذا خيار مُخصّص لموظفي آبل، ولن يكون مُتاحًا للمستخدمين.

جدير بالذِكر أن الإصدارات الداخلية لنظام iOS تحتوي على مجموعة من الإعدادات غير المتاحة للجمهور، بحيث يُمكن لمهندسي آبل مُحاكاة سيناريوهات الاستخدام ومقارنة النتائج مع الخيارات المختلفة. غالبًا ما يُشار إلى هذه الخيارات باسم “AppleInternal” في كود iOS، وقد يسيء بعض الأشخاص فهم هذه الميزات ويخلطون بينها وبين ميزات iOS العادية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *