أخبار

آبل قد تُصدر تطبيق جديد لأجهزة ويندوز قريبًا

أخبار

وفقًا لتقرير جديد من مدونة إيطالية، قد يكون لدى آبل تطبيق جديد لأجهزة الحواسب التي تعمل بنظام Windows 10، وهو الذي يُمكن إطلاقه على متجر Windows قريبًا.

وفقًا لتغريدة الأسبوع الماضي بواسطة مدونة Aggiornamenti Lumia الإيطالية، فإن تطبيق آبل الجديد الغامض “سيأتي قريبًا” إلى متجر Microsoft. جدير بالذِكر أن آبل في عام 2019 كانت تبحث عن مهندسين ذوي خبرة في Universal Windows Platform للعمل على “الجيل التالي” من تطبيقات وسائط Windows من آبل.


اعلان





بناءً على ذلك، يُمكننا أن نستنتج أن شركة آبل قد تعمل على تحديث QuickTime لنظام تشغيل Windows، ولكن هذا ليس بالكاد هو الاحتمال الوحيد. هناك احتمال آخر كبير ينطوي على نقل تطبيقات TV والموسيقى والبودكاست المُخصّصة في macOS إلى نظام Windows البيئي.

توفر آبل حاليًا إصدار Windows من iTunes لأولئك الذين يرغبون في مزامنة تطبيقات iOS والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والبودكاست والوسائط الأخرى مع أجهزة الحواسيب الخاصة بهم. تحتفظ آبل أيضًا ببرنامج iCloud لنظام Windows لأشياء مثل مزامنة جهات الاتصال والملفات والصور والبيانات الأخرى المُخزنة في حساب المستخدم على iCloud.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *