أخبار

براءة اختراع تصف كيف يُمكنك التحكم في نظارات آبل Apple Glasses بعينيك

أخبار

كانت هناك علامات على أن آبل تُحرِز تقدمًا ملحوظًا في منتج Apple Glasses الذي يُشاع منذ فترة طويلة، ويصف تطبيق براءة الاختراع الجديد هذا كيف يُمكنك التحكم في نظارات آبل Apple Glasses بعينيك.

إنها ليست المرة الأولى التي تصف فيها آبل استخدام العيون كآلية إدخال. وصف طلب براءة اختراع سابق كيف يمكن استخدام تتبع الاتجاه الذي تبحث فيه لتصوير تجارب الواقع المُعزّز بالفيديو. هذا أوسع، كوّن علمية التحكم بواسطة العين تلعب دورًا أكبر بكثير.


اعلان





يقول طلب براءة الاختراع أنه يمكن تحقيق التحكم بواسطة العين من خلال مزيج من حركات العين، والرمش، والتحديق.

“يصف الكشف الحالي تقنيات التفاعل مع جهاز إلكتروني باستخدام نظرة العين. وفقًا لبعض النماذج، يستخدم المُستخدم عينيه للتفاعل مع عناصر واجهة المستخدم المعروضة على الجهاز الإلكتروني. كما وتوفر التقنيات واجهة أكثر طبيعية وفعالية، مع السماح للمستخدم بتشغيل الجهاز باستخدام نظرات العين وإيماءات العين بشكل أساسي (على سبيل المثال، حركة العين ، الرمش، والتحديق).”

يمكنك أيضًا التحكم في نظارات آبل، كما تقول آبل باستخدام “سطح (أسطح) حساسة للمس لتلقي إدخالات المستخدم، مثل إدخالات النقرات والسحب” – وكذلك عبر Siri.

تشير آبل إلى أنه يمكن استخدام هذا النهج مع أي جهاز مُزوّد بكاميرا، ولكنه سيكون “مفيدًا” لأجهزة الواقع المعزز.

من المحتمل أن ننتظر بعض الوقت لرؤية نتائج كل هذا العمل. نتوقع رؤية نظارات تركز على الألعاب في وقت ما في عام 2022، وشيء أقرب إلى مفهوم نظارات آبل في عام 2023. يقال أن شركة آبل قد انتقلت إلى مرحلة الإنتاج التجريبي لبعض عدسات الواقع المعزز، على الرغم من أنه من غير الواضح لأي منتج هذه المرحلة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *