أخبار

عدسات نظارات الواقع المُعزّز من آبل تدخل مرحلة الإنتاج التجريبي

أخبار

يزعم تقرير جديد من The Information بأن آبل قد دخلت مرحلة جديدة من التقدم في صناعة عدسات نظارات الواقع المُعزّز الخاصة بها، حيث تجاوزت مرحلة النماذج الأوليّة وانتقلت إلى الإنتاج التجريبي. بالإضافة إلى ذلك، تضمّن التقرير تفاصيل جديدة حول سُمك العدسات والتكنولوجيا المُتكاملة والمزيد.

يُلاحظ التقرير إلى أن العدسات مُخصّصة لـ “أجهزة الواقع المعزز” القادمة من آبل، مما يعني أنه من غير الواضح ما إذا كانت لنظارات الواقع المُعزّز التي من المُتوقع أن يتم إطلاقها أولًا (على الأرجح في عام 2022) أو AR Apple Glasses التي يمكن أن تصل بحلول عام 2023.


اعلان





يُضيف التقرير إلى أن مصادره تقول أن شركة آبل تعمل على العدسات شبه الشفافة مع شريكها الصناعي الرئيسي فوكسكون منذ عام 2018. ويتوافق هذا التوقيت أيضًا مع شراء شركة آكونيا هولوغرافيكس – وهي شركة متخصصة في الكريستال السائل على شاشات السليكون لعرض الصور على عدسات خاصة.

يقول المصدر المجهول أن تطوير عدسات سماعة / نظارات الواقع المُعزّز يحدث في مصنع تشنغدو فوكسكون في الجزء الجنوبي الغربي من الصين، حيث يتم هناك إنتاج غالبية أجهزة iPad.

يبدو أن آبل راضية عن تصميم العدسات لأنها انتقلت إلى اختبار التحقق من الهندسة.

“حتى شهر مايو، دخلت العدسات مرحلة تُعرف باسم اختبار التحقق من الهندسة، أو EVT، حيث تصنع آبل عادةً آلاف الوحدات، على حد قول الشخص المُطّلع على الأمر”.

ويتفق التقرير مع تقرير سابق من Bloomberg، إلى أن هذه العدسات “على بُعد عام أو عامين على الأقل من الدخول في مرحلة الإنتاج الضخم، وينطبق الشيء نفسه على الأرجح على منتج نظارة الواقع المُعزّز ككل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *