iPad

مفهوم تصوُّري لجهاز iPad mini المُعدّل مع تصميم يشبه iPad Pro مع Face ID

iPad

مع انتشار الشائعات حول طرح جهاز iPad mini جديد في وقت ما من العام المُقبِل، شارك المُصمّم Parker Ortolani مفهومًا جديدًا يتخيل فيه شكل جهاز iPad mini المُعاد تصميمه. يأخذ المفهوم لغة التصميم لجهاز iPad Pro الحديث ويطبقها على iPad mini الأصغر.

يعرض المفهوم تغيير في حجم الجهاز بحيث يبدو أصغر بنسبة 20% تقريبًا من تصميم iPad mini الحالي. في هذا السيناريو، ستحتفظ آبل بنفس الشاشة مقاس 7.9 بوصة، ولكنها تُقلّل بشكل كبير من أحجام الحواف. بشكل أساسي، سيكون هذا جهاز iPad Pro mini، والذي يتميز بتصميم بدون حواف تقريبًا مع دعم خاصية التعرف على الوجه Face ID بدلاً من Touch ID.


اعلان





اقترح Ming-Chi Kuo، مُحلّل آبل الموثوق، أن تقوم آبل بإطلاق جهاز iPad mini جديد بشاشة تتراوح بين 8.5 بوصة و9 بوصات خلال النصف الأول من عام 2021. في الواقع، هناك احتمالان هنا. أولاً ، يمكن أن تخطط آبل ببساطة لزيادة حجم شاشة iPad mini لفصلها أكثر عن iPhone 12 مقاس 6.7 بوصة الذي نتوقع رؤيته هذا العام.

والاحتمال الآخر تقليل أحجام الحافة في iPad mini لتناسب الشاشة الأكبر مقاس 8.5 بوصة أو 9 بوصة في شكل مماثل لحجم جهاز iPad mini الحالي مقاس 7.9 بوصة. في هذه الحالة، سيظل حجم الجهاز الجديد مثل جهاز iPad mini الحالي كما هو، ولكن ستكون هناك شاشة أكبر محاطة بحواف أصغر.

فيما يلي مقارنة جنبًا إلى جنب بين ما يتخيله مفهوم Ortolani وجهاز iPad Pro مقاس 7.9 بوصات الحالي:

iPad mini vs 7.9 inch iPad Pro

جدير بالذِكر أن شركة آبل قامت بآخر تحديث لجهاز iPad mini في عام 2019، حيث جلبت معالج A12 Bionic الأسرع بالإضافة إلى تحسينات أخرى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *