watchOSساعة آبل

watchOS 7: كيفية تمكين واستخدام ميزة الكشف عن غسل اليدين

watchOSساعة آبل

واحدة من الميزات الجديدة لـ watchOS 7 التي تم تسليط الضوء عليها في مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2020 هي الكشف عن غسل اليدين، والتي تساعد المستخدمين على غسل أيديهم بشكل صحيح للقضاء على الجراثيم. يتم تعطيل هذه الميزة افتراضيًا، لذا تابع القراءة لمعرفة كيفيّة تمكينها واستخدامها في نظام تشغيل watchOS 7 على ساعة آبل.

توصي منظمة الصحة العالمية بغسل اليدين لمدة 20 ثانية على الأقل لضمان التخلص من معظم الجراثيم. في حين أن غسل اليدين أمر بالغ الأهمية في أي موقف، فقد أصبحت هذه العادة أكثر أهمية خلال جائحة COVID-19 حيث يمكن أن ينتقل الفيروس عن طريق الاتصال اليدوي.


اعلان





تُظهر ساعة آبل الآن العد التنازلي لمساعدتك على غسل يديك لمدة 20 ثانية. هناك أيضًا ردود فعل وأصوات تفاعليّة تجعل العملية أكثر سهولة، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى النظر إلى الشاشة أثناء غسل أيديهم.

أفضل جزء من ميزة غسل اليدين في watchOS 7 هو أنها تعمل تلقائيًا، لذلك لا تحتاج إلى فتح أي تطبيق للبدء. يمكن للنظام تحديد أصوات الماء والصابون عند فرك يديك. يؤدي الجمع بين هذه الأصوات وحركات اليد إلى بدء العد التنازلي لغسل اليدين.

إليك هنا كيفيّة تفعيل ميزة الكشف عن غسل اليدين

  1. افتح تطبيق الإعدادات على ساعة آبل
  2. اسحب لأسفل وانقر على غسل اليدين Handwashing
  3. قم بتشغيل مفتاح تبديل المؤقت Timer
  4. قم بتشغيل مفتاح تبديل Haptics (اختياري)

غسل اليدين على watchOS 7

بمجرد تمكين الميزة، يُمكنك التحقُّق من مزيد من التفاصيل حول كل مرة تغسل فيها يديك في تطبيق Health على iPhone. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Health على iPhone (يتطلب iOS 14)
  2. اضغط على علامة تبويب تصفح Browse
  3. ابحث عن غسل اليدين Handwashing
  4. اضغط على خيار غسل اليدين Handwashing

غسل اليدين على watchOS 7




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *