أخبار

حزمة خدمات جديدة من آبل باسم “Apple One” قادمة في أكتوبر

أخبار

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من حزم الخدمات في أكتوبر، بالاسم التجاري “Apple One”، وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج. ستقدم الحزمة مجموعة مختارة من خدمات آبل بسعر مُخفّض، مع مجموعة متنوعة من الباقات والأسعار.

ستصل الحزمة إلى جانب تشكيلة iPhone 12 الجديدة، حيث تواصل آبل زيادة إيرادات خدماتها. في أحدث تقرير للأرباح، أكدت آبل علنًا أن سلسلة iPhone الجديدة ستظهر لأول مرة بعد بضعة أسابيع من الإطار الزمني المعتاد لشهر سبتمبر.


اعلان





تم عرض الدليل على خطط حزمة آبل في الكود البرمجي لنظام تشغيل iOS لفترة من الوقت. في يونيو، ذكر 9to5Mac أن كود iOS 13.5 تضمن إشارات إلى عروض اشتراك حزمة آبل.

يوضح مارك جورمان من Bloomberg بالتفصيل المستويات المختلفة التي ستوفرها آبل، بحيث ستُقدّم الشركة مجموعة من صفقات الحزم، مع اشتراك شهري في نطاق 5 دولارات. يمكن أن تجمع الحزمة الأساسية بين Apple Music و Apple TV +، كما ستحتوي الحزمة الأعلى على Apple Arcade و Apple News + وخدمات تخزين iCloud.

ستساعد الحزم آبل في تعزيز الاشتراكات بخدمات المحتوى الجديدة، مثل Apple TV+ وApple News+ وApple Arcade. في السابق، قيل إن شركة آبل تتفاوض مع شركات الإنتاج لدمج Apple Music في حزمة مستقبلية.

ستساعدها حزمة خدمات آبل إلى دفع المستخدمين إلى الاشتراك في عروض المحتوى الخاصة بها، بدلاً من الاعتماد على عمولات الطرف الثالث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *