Apple TVأخبار

خدمة Apple TV+ ستجلب محتوى إضافي للواقع المُعزّز العام المُقبل

Apple TVأخبار

مع اقترابنا من نهاية العام الأول لـ Apple TV+، فإن الخدمة تعمل تدريجياً على توسيع مكتبتها الخاصة بالعروض والأفلام الأصلية ذات العلامات التجارية المتميزة، حيث طلبت آبل عشرات المسلسلات هذا العام لبدء الإنتاج.

ذكر تقرير Bloomberg الأخير، أن شركة آبل تُخطّط أيضًا لنقل تجرب TV+ إلى بُعد آخر، مع إضافة محتوى الواقع المعزز.


اعلان





بدلاً من أفلام الواقع المُعزّز AR الكاملة، يصف التقرير أن إضافة خاصية الواقع المُعزّز إلى TV + سيكون كشكل جديد من أشكال المحتوى الإضافي الذي يتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع النسخ الأصلية.

وسيكون الخيار بمثابة محتوى إضافي شبيه بتعليق المخرج أو المقطع الدعائي المصاحب لتنزيل فيلم.

في الميزة الجديدة، سيتم عرض عناصر البرنامج، مثل الشخصيات أو الكائنات، على هاتف المشاهد أو الجهاز اللوحي وسيتم دمجها في البيئة المحيطة. وقد يتمكن شخص ما يشاهد مشهدًا للمشي على القمر في برنامج (For All Mankind) من رؤية مركبة فضائية افتراضية على شاشة أجهزته، ويبدو أنها تطفو فوق طاولة القهوة في غرفة المعيشة”.

يقول التقرير إن شركة آبل كانت تنوي في الأصل إطلاق هذه الميزة هذا الخريف، لكن الوباء أرجأ الجدول الزمني حيث تأخر تطوير البرمجيات وإنتاج هوليوود.

من المُتوقع أن نرى هذه الميزة اعتبارًا من الأول من نوفمبر 2020. وجاء في نفس التقرير، إنه من المُرجّح أن تحتفظ آبل بعرض وصول مجاني، ولكن ربما ليس بنفس المدة التي تبلغ عام.

كما وأشار Bloomberg سابقًا أن شركة آبل تُجهّز حزمة خدمات يُطلق عليها اسم Apple One، والتي ستقدم مجموعات من TV+ وMusic وArcade و News+ بخصم طفيف من شراء كل منها على حِدة. من المُتوقّع أن تعلن شركة آبل عن هذه الخدمة جنبًا إلى جنب مع إطلاق iPhone 12.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *