أخبار

شركة Epic Games تشرح معنى حظر App Store للاعبي فورتنايت الحاليين والمواسم القادمة

أخبار

أزالت آبل لعبة فورتنيات Fortnite الشهيرة من متجر التطبيقات بعد تحديث أضاف ميزة مدفوعات مباشرة لتجاوز نظام الشراء داخل التطبيق من آبل. بينما تتخذ Epic Games الآن إجراءات قانونية ضد آبل، شاركت شركة الألعاب مقالًا يوضح بالتفصيل كيف سيؤثر قرار آبل على لاعبي فورتنايت.

تدعي Epic Games أن رسوم آبل بنسبة 30% لكل معاملة من خلال نظام App Store يُجبر المُطورين على زيادة أسعار عمليات الشراء داخل التطبيق. ومع ذلك، لا تسمح آبل لتطبيقات iOS بتقديم محتوى مدفوع بطرق أخرى.


اعلان





نظرًا لأنه تم تحديث Fortnite بخيار شراء عناصر اللعبة باستخدام نظام Epic Games الخاص، قامت آبل بإزالة Fortnite بسرعة من متجر التطبيقات وطلبت من الشركة تحديث اللعبة باتباع إرشادات متجر التطبيقات.

منذ أن تم حظر اللعبة من App Store، لم تتمكن Epic Games من تقديم أي تحديث لإصدار iOS من Fortnite. هذا يعني أن مستخدمي iOS لن يحصلوا على Fortnite Chapter 2 – Season 4 عندما يكون ذلك متاحًا. سيستمر الإصدار الحالي من Fortnite في العمل لأولئك الذين قاموا بالفعل بتنزيله على iPhone أو iPad.

بالنسبة إلى المستخدمين الذين أنفقوا الأموال على إصدار iOS من Fortnite، تقول Epic Games إنهم لا يستطيعون رد أموال اللاعبين بأنفسهم، لذلك يطلبون من المستخدمين الاتصال بدعم آبل للحصول على مزيد من التفاصيل. نظرًا لأن التطبيق لم يعد متاحًا في App Store، فإنه ليس بإمكان المستخدمين الجُدّد تنزيله على iOS، وحتى الأشخاص الذين قاموا بتنزيل اللعبة من قبل لن يتمكنوا من استعادة عمليات الشراء داخل التطبيق.

تؤكد Epic Games أن Fortnite لا تزال مُتاحة على PlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch وPC وMac وGeForce Now وتطبيق Epic Games على Android. تقول الشركة: “يظل حسابك وتقدمك ومشترياتك متاحة أيضًا على هذه الأنظمة الأساسية”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *