iPadأخبار

مبيعات iPad تُحقّق أعلى مُعدل نمو في 6 سنوات خلال الربع الثاني

iPadأخبار

يُقدّر أحدث تقرير من شركة Strategy Analytics أن iPad شهد زيادة كبيرة بنسبة 33% في الشحنات مقارنة بالربع الثاني من عام 2019، وهو أعلى معدل نمو في السنوات الست الماضية.

حقق أداء آبل في شهر يونيو 59.7 مليار دولار من الإيرادات مع أرباح تُقدّر بـ 11.25 مليار دولار. وكان أقوى مجال للنمو خلال هذا الربع هو إيرادات iPad، حيث أظهرت الشركة زيادة بنسبة 31% مقارنة بالربع نفسه من عام 2019.


اعلان





رأينا في الأسبوع الماضي أن شركة Canalys قدّرت 6.58 مليار دولار من عائدات iPad من الربع وهي التي تُمثّل بيع 14.2 مليون وحدة، واليوم توافق شركة Strategy Analytics على تقدير شحنات 14.3 مليون جهاز iPad.

بينما تعتقد شركة Canalys أنه كان هناك نمو بنسبة 19% في شحنات iPad عن نفس الربع مع حصول آبل على 38% من حصة السوق العالمية، وتشير أبحاث شركة Strategy Analytics إلى أن وحدات iPad التي تم بيعها في الربع الثاني تُظهر نموًا بنسبة 34% (أفضل زيادة في السنوات الست الماضية) وتشكل 33% من سوق الأجهزة اللوحية حول العالم.

كما تُشير أحدث التقديرات إلى ارتفاع إجمالي شحنات الأجهزة اللوحية العالمية بنسبة 17%، مما يعني أن شركة آبل شهدت نمو السوق بمعدل ضعفين.

أحدث البيانات تضع سامسونج وهواوي في المركزين الثاني والثالث على التوالي، ولكن أمازون هُزِمت من قِبل لينوفو في هذه البيانات.

إجمالي شحنات الأجهزة اللوحية العالمية:

مبيعات الحواسيب اللوحية في العالم

سوق الأجهزة اللوحية حول العالم:

مبيعات الحواسيب اللوحية في العالم




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *