حواسب

مفهوم تصميمي لجهاز iMac مُعاد التصميم مع مُلحقات جديدة وشاحن لاسلكي

حواسب

لم تُقدّم آبل بعد طرازات iMac الجديدة هذا العام، ولكن من المُرجّح أن يكون لها نفس تصميم الجيل الحالي مع تغييرات طفيفة العام المُقبل بالإضافة إلى استخدام شريحة Apple Silicon. ومع ذلك، فإن هذا المفهوم الذي ابتكره Daniel Bautista يعطينا فكرة عن الكيفية التي قد يبدو بها iMac المعاد تصميمه.

وفقًا لتقرير صادر عن Sonny Dickson، تعمل آبل على جهاز iMac المُعاد تصميمه والمستوحى من شاشة Pro Display XDR وجهاز iPad Pro. هذا يعني على الأرجح أن حاسب آبل الجديد مُتعدّد الإمكانات سيحتوي على إطارات أرفع وحواف مسطحة، وهذا بالضبط ما يوضحه مفهوم Bautista.


اعلان





في المفهوم، يبدو iMac الجديد كإصدار أكبر من iPad Pro مُرفق بحامل Pro Stand. من المؤكد أن الهيكل النحيف والحواف المُصغّرة يمنح مظهرًا حديثًا لأجهزة حواسيب سطح المكتب من آبل، والتي تتمتع بنفس التصميم منذ عام 2012.

هناك إمكانيات أكثر إثارة تظهر في هذا المفهوم، إذ تُوضّح هذه التصميمات إصدارات جديدة من مجموعة ملحقات آبل، بما في ذلك Magic Keyboard مع مفاتيح بإضاءة خلفية.

تصميم جهاز iMac

كما وتم إعادة النظر في تجربة Magic Mouse أيضًا في هذا المفهوم، بحيث يبدو الماوس كما هو، ولكنه يتميز بشحن لاسلكي. كما هو معروف حاليًّا يحتوي Magic Mouse الحالي على بطارية داخلية يمكن إعادة شحنها باستخدام كابل Lightning، ويقع المُوصّل في الجزء السُفلي من الماوس. على عكس Magic Keyboard، عليك قلب Magic Mouse رأسًا على عقب لإعادة شحنه.

لكن يُظهر المفهوم طريقة أنيقة لإعادة شحن Magic Mouse بقاعدة شحن لاسلكية مُدمجة في حامل iMac. إذا نفدت البطارية، يُمكنك ببساطة وضع الماوس على الحامل في iMac والانتظار حتى اكتمال الشحن. سيسمح ذلك أيضًا بإعادة شحن الأجهزة الأخرى مثل AirPods وiPhone لاسلكيًا باستخدام حامل iMac.

تصميم جهاز iMac

تخيل Bautista أيضًا جهاز iMac المُعاد تصميمه الجديد يستخدم خاصية Face ID، والتي من المُتوقّع أن يتم تضمينها في بعض طرازات Mac في المستقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *