آيفون

صور مُسربة تُظهر ميزات كاميرا iPhone 12 Pro Max، وإعدادات العرض، والمزيد

آيفون

تُقدّم لقطات شاشة تم تسريبها حديثًا نظرة على العديد من ميزات iPhone 12 Pro Max المُحتملة. وفقًا لهذه الصور، تقوم آبل باختبار iPhone 12 Pro Max بشاشة 120 هرتز ودعم معدل التحديث التكيفي، بالإضافة إلى ميزات جديدة للكاميرا.

تمت مشاركة لقطات الشاشة على Twitter بواسطة Jon Prosser، الذي تنبأ بدقة بمواعيد إطلاق منتجات آبل وميزاتها في الماضي. يُزعم أن لقطات الشاشة مأخوذة من نموذج أولي للتحقق من صحة الإنتاج (PVT) لجهاز iPhone 12 Pro Max مع شاشة بحجم 6.7 بوصة.


اعلان





تُظهر لقطة الشاشة الأولى التي شاركها Prosser عناصر تحكم جديدة في تطبيق الإعدادات لجهاز iPhone 12 Pro Max. هناك نوعان من خيارات التبديل الجديدة هنا: تمكين معدل التحديث العالي وتمكين معدل التحديث التكيفي. سيسمح التبديل الأول لمستخدمي iPhone 12 Pro بتمكين معدل تحديث 120 هرتز، بينما سيسمح التبديل الثاني لـ iPhone بالتعديل تلقائيًا بين 120 هرتز و 60 هرتز وفقًا للمحتوى المعروض على الشاشة.

iPhone 12 Pro Max camera features

إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن iPad Pro قدم دعمًا مميزًا لتقنية العرض ProMotion لعدة سنوات حتى الآن.

يقدم قسم الكاميرا في تطبيق الإعدادات الظاهر هنا أيضًا نظرة مُحتملة على كيفية استخدام الماسح الضوئي LiDAR على iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max لتحسين جودة الصورة. هناك خيار تبديل يسمح للمستخدمين بتمكين التركيز التلقائي بمساعدة LiDAR واكتشاف الهدف للفيديو والتصوير الفوتوغرافي في الوضع الليلي.

تتضمن الميزات الأخرى المقترحة من خلال شاشة الإعدادات هذه تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية و240 إطارًا في الثانية، كما أشيع سابقًا. هناك أيضًا إشارات إلى “الوضع الليلي المُحسّن” و “تقليل الضوضاء المتقدم”.

أحد الأشياء المهمة التي يجب الانتبه إليها هنا هو أن لقطات الشاشة هذه مأخوذة من نموذج اختبار التحقق من صحة الإنتاج (PVT) لجهاز iPhone 12 Pro Max. هذا يعني أنه لا يزال من الممكن إلغاء الميزات وتغييرها قبل إطلاق iPhone 12 رسميًا هذا الخريف. علاوة على ذلك، تشير لقطات الشاشة إلى أنها ليست كل وحدات iPhone 12 PVT تتميز بكل هذه الإمكانات.

في تطبيق الإعدادات، تنصح آبل المُختبرين بالتحقق مما إذا كان طراز PVT الخاص بك يدعم ميزات مثل معدل التحديث العالي وميزات الكاميرا الخاصة بالأجهزة. هذا يعني أن بعض طرز PVT iPhone 12 Pro Max مزودة بقدرات 120 هرتز، وبعضها ليس كذلك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *