Apple TVtvOS

يمكن للمستخدمين الآن إنشاء اختصارات لتبديل الحسابات على Apple TV من خلال iOS 14 و tvOS 14

Apple TVtvOS

أعلنت آبل عن بعض الميزات الجديدة الرائعة لتطبيق Shortcuts مع iOS 14، بما في ذلك أنواع المشغلات الجديدة وتطبيق Apple Watch وواجهة معاد تصميمها لجهاز iPad. اليوم، مع الإصدار التجريبي السادس من iOS 14، أضافت آبل خيارًا جديدًا في تطبيق Shortcuts يسمح لمستخدمي Apple TV بتبديل الحسابات بسهولة على tvOS 14.

لاستخدام خيار الاختصارات الجديد، يجب أن يكون لدى المستخدمين جهاز iPhone أو iPad يعمل بأحدث إصدار تجريبي من iOS 14 وأيضًا جهاز Apple TV مع أحدث إصدار تجريبي من tvOS 14.


اعلان





يمكن استخدام خيار “تبديل حساب المستخدم” كجزء من اختصار التشغيل الآلي، بحيث يمكنك القيام بأشياء مثل إعداد Apple TV الخاص بك لتبديل الحسابات في وقت معين من اليوم أو حتى ربط حسابك بأمر لفتح تطبيق.

تمت إضافة دعم المستخدمين المتعددين العام الماضي مع tvOS 13، وهو يتيح لكل مستخدم أن يكون لديه ملفه الشخصي على نفس جهاز Apple TV والذي يمكن إعداد كل ملف تعريف باستخدام حساب Apple ID مختلف لتقديم اقتراحات شخصية للأفلام والأغاني.

مع tvOS 14، تُقدّم آبل أيضًا دعمًا مُحسّنًا مُتعدّد المستخدمين لمشتركي Apple Arcade. هذا يعني أن كل حساب سيتمكن من الوصول إلى تقدم اللعبة والإنجازات الخاصة به، والتي ستتم مزامنتها مع الأجهزة الأخرى المُسجّلة بنفس حساب Apple ID.

يتوفر iOS 14 وtvOS 14 حاليًا كإصدارات تجريبية ومن المُتوقّع طرحهما للجمهور هذا الخريف.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *