تطبيقات iPhone

يوتيوب يبدأ في اختبار ميزة “صورة داخل صورة” في تطبيق iOS الخاص به

تطبيقات iPhone

أصبحت خاصية صورة داخل صورة “Picture-in-picture (أو PiP)” مُتاحة لمستخدمي iPad منذ نظام تشغيل iOS 9 وقد قامت آبل بتمكينها على iPhone هذا العام مع iOS 14. ومع ذلك، لم يدعم يوتيوب هذه الميزة مُطلقًا، والتي تُتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى. قد يتغير هذا الآن هذا الأمر حيث بدأ يوتيوب في اختبار الميزة في تطبيق iOS الخاص به.

وفقًا لبعض التقارير على تويتر، فإنه يتم طرح الميزة ببطء لبعض المستخدمين باستخدام أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب لنظام تشغيل iOS. وتُشير تقارير أخرى إلى أن الميزة تعمل فقط مع عدد قليل من مقاطع الفيديو.


اعلان





تمكن موقع 9to5Mac من التأكُد من أنه يتم بالفعل اختبار الميزة مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

بمجرد تمكين ميزة صورة داخل صورة، فإنها تعمل تمامًا كما هو الحال في أي تطبيق آخر يدعمها. يمكنك بدء تشغيل مقطع فيديو ثم إغلاق التطبيق لمتابعة مشاهدته في نافذة أصغر تطفو على شاشة iOS الرئيسية أو أي تطبيق آخر تستخدمه.

يمكنك هنا مشاهدة مقطع فيديو لميزة صورة داخل صورة تعمل على جهاز iPad:

 

جدير بالذكر أن المستخدمين الذين لديهم أجهزة تعمل بنظام تشغيل iOS 14 وiPadOS 14 وtvOS 14 يمكنهم أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو 4K HDR في تطبيق YouTube لأول مرة منذ أن قرّرت شركة آبل إضافة دعم لبرنامج الترميز VP9 من جوجل إلى أنظمة التشغيل الخاصة بها هذا العام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *