آيفونأخبار

إطلاق iPhone 12 سيتأخر وقد يتم على مرحلتين

آيفونأخبار

أكدت شركة آبل في الأسبوع الماضي تقارير عن تأخير iPhone 12 الذي سيُطرح للبيع “بعد بضعة أسابيع” من الإطار الزمني المعتاد في أواخر سبتمبر. ووفقًا لتقرير سلسلة التوريد فإن هناك المزيد من التفاصيل حول عملية الإطلاق، مما يشير إلى أن النماذج الجديدة ستُطرح للبيع على مرحلتين.

هذه الفكرة بالطبع ليست جديدة، حيث رأيناها لأول مرة في عام 2017، الإعلان عن iPhone X في سبتمبر ولكن لم يتم طرحه للبيع حتى نوفمبر، ومرة ​​أخرى في العام التالي عندما تم الإعلان عن iPhone XR في سبتمبر ولكن لم يكن مُتاحًا حتى أكتوبر.

يُشير تقرير Digitimes إلى أن إنتاج مكونات iPhone 12 سيصل إلى ذروته في الربع الأخير من العام. عادةً ما تصل هذه الذروة في الربع الثالث، حيث تُعزّز آبل عملها قبل الإطلاق في سبتمبر.

وقال التقرير نفسه إن شركة آبل قد تطلق أجهزة iPhone 5G الخاصة بها على مرحلتين، مع طرازين مقاس 6.1 بوصة في المرحلة الأولى وجهازي 6.7 و5.4 بوصة في المرحلة الثانية، مضيف أن موردي اللوحات الرئيسية بدأوا في الشحنات مؤخرًا، وستبدأ شحنات الأجهزة الثانية في أواخر أغسطس.

حتى الآن، لا نعرف سوى القليل عن الاختلافات بين النماذج القياسية والنماذج الاحترافية. ويبدو من الواضح أن الطراز الأساسي سيحتوي على كاميرتين بينما ستحتوي الكاميرات الاحترافية على ثلاث كاميرات، ومن المرجح أن نماذج Pro فقط هي التي ستحصل على مستشعر Time-of-Flight للحصول على أداء أفضل للواقع المعزز. لكن الشيء الغير واضح الآن، هو ما إذا كانت قدرات 5G ستختلف بين النماذج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *