iOS

آبل تصدر النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.2 والنسخة التجريبية التاسعة من macOS Big Sur للمطورين

iOS

أصدرت شركة آبل  النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.2 للمطورين المسجلين، بعد أسبوعين من إصدار أول نسخة تجريبية من iOS 14.2. تشمل الإصدارات الجديدة الأخرى من آبل يوم أمس على النسخة التجريبية التاسعة من macOS Big Sur والنسخة التجريبية الثانية من watchOS 7.1.

النسخة التجريبية الثانية من iOS 14.2  متاحة للمطورين عبر تحديث من خلال تطبيق الإعدادات. كالعادة، إذا لم يظهر التحديث فورًا للتنزيل، استمر في التحقق حيث يستغرق الأمر أحيانًا بعض الوقت لنشره لجميع المطورين المسجلين. يتميز التحديث برقم البنية 18B5061e لمستخدمي iPhone ويأتي بسعة تزيد قليلاً عن 1 جيجابايت.


اعلان





في نظام تشغيل iOS 14.2، تم تجديد عناصر التحكم في تشغيل الموسيقى على شاشة القفل جنبًا إلى جنب مع عناصر تحكم AirPlay 2 المُعاد تصميمها في مركز التحكم. أحد التغييرات الجديدة في iOS 14.2 هو إمكانية تشغيل مفتاح تبديل Shazam الجديد الذي يمكن إضافته إلى مركز التحكم.

لإضافة مفتاح تبديل ميزة التعرف على موسيقى من خلال تطبيق Shazam الجديد إلى مركز التحكم، تأكد أولاً من تشغيل الإصدار التجريبي من iOS 14.2 للمطورين، والذي تم طرحه يوم أمس. بعد ذلك، افتح تطبيق الإعدادات، واختر “مركز التحكم”، ثم ابحث عن Shazam أسفل عنوان “المزيد من عناصر التحكم”. يمكنك بعد ذلك إضافة مفتاح تبديل Shazam وإعادة ترتيبه كما تراه مناسبًا.

أصدرت آبل أيضًا النسخة التجريبية التاسعة من macOS Big Sur، والنسخة التجريبية الثانية من iPadOS 14.2، والنسخة التجريبية الثانية من watchOS 7.1 وأيضًا tvOS 14.2  للمطورين يوم أمس. كانت إحدى الشكاوى مع الإصدار التجريبي الأول من نظام تشغيل iOS 14.2 أنه استبعد بعض وظائف Apple Watch Series 6 الجديدة ووجوه الساعة الجديدة، لذلك تم إصلاح ذلك بشكل مثالي مع الإصدار التجريبي الثاني الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *