watchOSساعة آبل

تطبيق Facer يقدم مجموعة مميزة من الوجوه المُخصّصة الجديدة لساعة آبل

watchOSساعة آبل

إحدى الميزات الرئيسية في watchOS 7 هي القدرة على مشاركة وجوه Apple Watch بسهولة. تُتيح الميزة أيضًا مشاركتها بسهولة عبر الإنترنت مع أي شخص. الآن تم تحديث تطبيق Facer الذي يشتمل على ميزة مشاركة وجوه الساعة المُخصّصة بالإضافة إلى متابعة الأصدقاء والفنانين المفضلين من خلال تجربة على غرار متجر التطبيقات.

في الشهر الماضي، قبل إصدار آبل لنظامي تشغيل iOS 14 وwatchOS 7 ، رأينا موقع buddywatch يظهر كخيار أنيق لمشاركة وجوه Apple Watch واكتشافها. الآن أطلق تطبيق Facer الذي كان موجودًا منذ عام 2016 تحديثًا لتسهيل مشاركة وجوه Apple Watch الجديدة واكتشافها وتنزيلها أكثر من أي وقت مضى. كما ويتضمن Facer جانبًا اجتماعيًا لأشخاص يقومون بمشاركة وجوه الساعة.


اعلان





مع التحديث الجديد، يتطلع Facer إلى أن يصبح مركزك لاكتشاف وتنزيل وجوه جديدة لـ Apple Watch، ومشاركة الوجوه التي تحبها، وتتبع مفضلاتك.

يتضمن Facer وجوهًا مجانية ومدفوعة للساعة ويسلط الضوء على أنه من السهل العثور على وجوه جديدة ستعجبك من خلال الوجوه الشائعة والأقسام المميزة.

يتضمن آخر تحديث للتطبيق لجهاز iPhone تكاملًا مع درج المشاركة حتى تتمكن من مشاركة وجوه الساعة الخاصة بك مع الآخرين بسلاسة:

تطبيق لوجوه ساعة آبل




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *