ساعة آبل

تعرف على المكونات الداخلية لساعة آبل Apple Watch Series 6 بعد تفكيكها

ساعة آبل

تحتوي Apple Watch Series 6 على عدة تغييرات ملحوظة في تصميمها الداخلي، كما هو مُفصّل في تفكيك جديد من قِبل شركة iFixit. يسلط هذا التفكيك الضوء على إزالة Force Touch، بالإضافة إلى بطارية أكبر قليلاً وتصميم أنحف وغير ذلك الكثير.

المكونات الداخلية لساعة آبل Apple Watch Series 6


اعلان





مع الإصدار التجريبي الأول من watchOS 7 في يونيو، أسقطت آبل دعمها لميزة Force Touch الحساسة للضغط. يشير تفكيك اليوم من iFixit إلى أن عملية إزالة أجهزة Force Touch سهّلت بالفعل عملية التفكيك، كون هذا الجزء كان هشًّا ومُعرض للضرر أثناء التفكيك.

المكونات الداخلية لساعة آبل Apple Watch Series 6

البطارية داخل Apple Watch Series 6 هي في الواقع أكبر قليلاً من Series 5، على الرغم من أن آبل تقول أن الساعة تمنح نفس مدة التشغيل (18 ساعة). وفقًا لـ iFixit teardown، تم تصنيف بطارية Apple Watch Series 6 مقاس 44 ملم عند 1.17 واط بزيادة 3.5% مقارنة بـ Series 5. تتميز ساعة Apple Watch Series 6 مقاس 40 ملم ببطارية أكبر بنسبة 8.5%.

هذا قد يعني أن مكونات مثل معالج S6 الجديد أكثر طلبًا للطاقة، أو أن آبل قد تُوفّر لإصدار Series 6 عمر بطارية أكثر إثارة للإعجاب من المتوقع.

المكونات الداخلية لساعة آبل Apple Watch Series 6

الأشياء الأخرى التي تم ملاحظتها خلال تفكيك Apple Watch Series 6:

  • يعتبر محرك Taptic في Series 6 أكبر مما هو عليه في Series 5
  • Series 6 أرق قليلاً – 10.4 مم (أقل من 10.74 مم لإصدار Series 5)
  • يكاد يكون من المستحيل تفكيك مستشعر قياس الأكسجين في الدم: “شاشة مدمجة في الأعلى ومجموعة أجهزة استشعار مدمجة في الجزء السفلي. لن تجد أي شيء سوى القطع المكسورة إذا تم تفكيكه”.

ساعة آبل 6 مستشعر نسبة الأكسجين في الدم




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *