أخبار

خدمة اشتراك “Apple One” القادمة تظهر في الكود البرمجي لـ iOS قبل مؤتمر سبتمبر

أخبار

في وقت سابق من هذا الأسبوع، عثر موقع 9to5Google على إشارات إلى Apple One – حزمة الاشتراك القادمة من آبل – في تطبيق Apple Music لنظام Android. وذكر تقرير بلومبرج سابقًا أن Apple One يشمل عدة مستويات ويقدم مجموعة خدمات من Apple Music وApple TV + وApple Arcade وApple News + وiCloud بسعر مخفض واحد.

الآن، وجد 9to5Mac مراجع لـ Apple One في الكود البرمجي لنظام تشغيل iOS. تُظهر هذه الأكواد في ملفات الترجمة المستخدمة في شاشة إدارة الاشتراكات على iPhone. تمت إضافة النص مؤخرًا، مما قد يُشير أيضًا إلى أنه سيتم الإعلان عن Apple One في حدث آبل الخاص يوم الثلاثاء.


اعلان





تتضمن الإشارات عنواين مثل “Cancel Apple One” و”Keep Apple One” و “يمكنك إلغاء الاشتراك من Apple One والاحتفاظ بما تريد فقط”، وغيرها المزيد.

يشير هذا إلى حقيقة أن العملاء سيكونون قادرين على اختيار ما إذا كانوا يريدون الاستمرار في الاشتراك في خدمات آبل بشكل فردي، أو الاشتراك في أحد خيارات حزمة Apple One.

خدمة اشتراك آبل ون

في ملاحظة ذات صلة، ذكر موقع MacRumors اليوم أن آبل سجلت عددًا قليلاً من المجالات مع Apple One في عنوان URL.

تستضيف آبل مؤتمرها الإعلامي لشهر سبتمبر في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع. من المُتوقّع الإعلان عن تشكيلة جديدة من ساعات Apple Watch، تضم Apple Watch Series 6 وطرازًا أرخص مُصاحبًا، بالإضافة إلى جهاز iPad Air مُجدّد يتميز بتصميم نحيف.

بالنظر إلى موجة التسريبات الأخيرة، يبدو من المُحتمل الآن أن تستخدم آبل هذا الحدث أيضًا للإعلان عن حزمة Apple One الخاصة بها. ذكر موقع بلومبرج سابقًا أن Apple One ستشمل خدمة لياقة جديدة من آبل للتنافس مع أمثال Peloton، وهو أمر يمكن أن يرتبط بعناصر الصحة واللياقة في Apple Watch Series 6.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *