iPadساعة آبلشائعات

شائعات: ساعة آبل Series 6 ستأتي بلون جديد، وقد يكون iPad Air 4 أكثر تكلفة

iPadساعة آبلشائعات

قبل حدث آبل يوم غد 15 سبتمبر، شارك أحد المُسربين الموثوقين على تويتر @L0vetodream بعض التلميحات المُشفّرة حول ما يجب أن نتوقع رؤيته. يقترح التسريب أن ساعة آبل Apple Watch Series 6 يمكن أن تكون متوفرة بلون جديد وأن المنتجات الجديدة يمكن أن تكون مُتاحة للطلب من موقع آبل في نفس يوم الحدث.

يشير تسريب L0vetodream الأكثر وضوحًا إلى أن ساعة آبل Apple Watch ستتوفر بلون جديد هذا العام. التفاصيل غير معروفة، ولكن من المُتوقّع أن تُصدر آبل كُلاً من Apple Watch الجديدة ذات الفئة الإقتصاديّة وSeries 6. ومن المعقول أن يتم تجديد لوحة ألوان Apple Watch هذا العام، سواء كان ذلك من خلال ألوان جديدة أو إضافات جديدة، أو كلاهما.

يبدو أن تغريدة منفصلة من L0vetodream في وقت سابق من هذا الأسبوع تُشير إلى أن Apple Watch يمكن أن تكون مُتاحة بلون أزرق جديد. أشارت شائعات أخرى إلى أن iPhone 12 سيأتي أيضًا بخيار الأزرق الليلي Midnight Blue جديد أيضًا.

وهكذا، أصبحت تغريدات L0vetodream أكثر غموضًا. يشير الحساب إلى أن أحد منتجات آبل الجديدة سيدعم إمكانات “الشحن السريع”. قد يشير هذا إلى Apple Watch الجديدة أو iPad Air 4 الجديد، ولكن هذا أكثر منطقية على Apple Watch نظرًا لتركيز تتبع النوم في watchOS 7.

من حيث السعر والتوافر، يقترح L0vetodream أن سعر جهاز واحد – من المحتمل أن يكون iPad Air 4 – يتراوح بين 569 دولارًا و 599 دولارًا. سيمثل هذا زيادة طفيفة في الأسعار مقارنة بـ 499 دولارًا لجهاز iPad Air الحالي.

هناك أيضًا تغريدة تُشير ببساطة “أون لاين 15 سبتمبر”، والتي يمكن أن تُترجم ببساطة إلى الحدث الذي سيُعقد في 15 سبتمبر تقريبًا، أو أن المنتجات الجديدة يمكن أن تكون مُتاحة للطلب فورًا بعد الإعلان عنها.

أثبت L0vetodream أنه يمكن الاعتماد عليه في الماضي. حيث تنبأ حساب تويتر المُشفّر والمجهول بدقة بمجموعة متنوعة من ميزات watchOS 7 وiOS 14 وmacOS 11 Big Sur – بما في ذلك اسم نظام تشغيل Big Sur. كما توقع الحساب بدقة ميزات 2020 iPhone SE وتاريخ إصدار لوحة مفاتيح Magic Keyboard لجهاز iPad Pro من آبل.

أحد الأشياء المهمة التي يجب الإشارة إليها هو أن L0vetodream زعم في الأصل أنه لن تكون هناك ساعة آبل جديدة في سبتمبر، ولكن يبدو الآن أن المُسرّب يتراجع عن هذا الادعاء قبل حدث آبل في 15 سبتمبر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *