فيدوهاتآيفون

فيديو يُظهر الهيكل الخلفي لجهاز iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة

فيدوهاتآيفون

ستتميز جميع طرازات iPhone 12 بتصميم جديد مع حواف مُسطّحة وفقًا للعديد من التقارير والشائعات، لكننا لم نشهد بعد عُنصرًا حقيقيًا تم تسريبه من أجهزة iPhone لهذا العام. ومع ذلك، فإن مقطع فيديو تمت مشاركته مؤخرًا على Twitter بواسطة Filip Koroy، والمعروف باسم EverythingApplePro، يُظهر الهيكل الخلفي المزعوم لجهاز iPhone 12 Pro الجديد مقاس 6.1 بوصة.

لا يكشف الغطاء الخلفي عن العديد من التفاصيل الجديدة لأنه لا يحتوي على أي مكونات أجهزة مُلحقة، ولكن إذا كان حقيقيًا، فهو يعطينا فكرة أفضل عن الشكل الذي ستبدو عليه أجهزة iPhone الجديدة. أول التفاصيل البارزة هي اللمسة النهائية المماثلة لـ iPhone 11 Pro مع حواف من الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاج غير لامع، وهو ما يتماشى مع جميع الشائعات الأخيرة.


اعلان





في الجزء الخلفي من الهيكل، يمكننا أن نلاحظ ترتيبًا مشابهًا للكاميرا بثلاث عدسات وفلاش LED، ولكن هناك أيضًا فتحة إضافية أسفل المكان الذي توجد فيه الكاميرا فائقة الاتساع – ومن المحتمل أن يكون هذا مرتبطًا بماسح ضوئي LiDAR.

كانت الشائعات حول الماسح الضوئي LiDAR على iPhone 12 مثيرة للجدل بعض الشيء. بينما زعمت بعض التقارير أن الطراز الأكبر بحجم 6.7 بوصة فقط هو الذي سيحصل على المستشعر الجديد، يشير تسريب اليوم إلى أن كلا طرازي Pro سيحتويان على تقنية LiDAR.

هناك تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام حول الغلاف الخلفي لهاتف iPhone 12 الذي يُزعم أنه تم تسريبه، بما في ذلك درج SIM المُعاد تخصيصه وفتحة جديدة على الجانب الأيمن من الهاتف والتي قد تكون هوائي 5G. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه:




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *