تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفية تخصيص الويدجيتس على نظام تشغيل iOS 14 من خلال Widgetsmith

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

ميزة الويدجيتس الجديدة في نظام تشغيل iOS 14 هي واحد من أكثر المزايا المُرحب بها من قِبل المُستخدمين. وقد أضافت مجموعة متنوعة من تطبيقات الجهات الخارجية دعمًا للويدجيتس على الشاشة الرئيسية خلال الأيام الماضية، ولكن أهم تطبيق الآن والمُختلف عن البقيّة هو: Widgetsmith.

يأتي Widgetsmith من David Smith، وهو المُطوّر وراء العديد من تطبيقات Apple Watch و iPhone الشهيرة بما في ذلك Sleep+ + وPedometer+ +. يتمثل مفهوم Widgetsmith في أنه يُتيح لك إنشاء عناصر واجهة مستخدم (ويدجيتس) مُخصّصة لشاشتك الرئيسية في iOS 14؛ وإليك كيف يعمل.


اعلان





في تطبيق Widgetsmith على جهاز iPhone الخاص بك، هناك ثلاثة أحجام مختلفة لويدجيتس واجهة المستخدم للاختيار من بينها: صغيرة ومتوسطة وكبيرة. يمكن لكل ويدجيت واجهة مستخدم عرض مجموعة متنوعة من المعلومات ويمكن تخصيصه باستخدام أنماط وألوان مختلفة للخط وألوان العناصر وألوان خلفية.

العملية واضحة وسهلة جدًا. ما عليك سوى النقر فوق زر “إضافة” لحجم الويدجيت التي تريد إنشاءها، ثم النقر فوق الويدجيت لتخصيصها.

القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو نوع المعلومات التي تريد أن تعرضها الويدجيت على شاشتك الرئيسية. فيما يلي مصادر البيانات المتوفرة في Widgetsmith:

  • الوقت
  • التاريخ
  • مخصص: صورة، صور في الألبوم، نص مخصص، مربع فارغ
  • التقويم
  • التذكير
  • الطقس
  • الصحة والنشاط
  • الفلك

تخصيص الويدجيتس على iOS 14

داخل كل نوع بيانات، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة للعرض. من هناك، لديك خيارات تخصيص إضافية بما في ذلك نمط الخط ولون الويدجيت ولون الخلفية.

بمجرد تصميم ويدجيت الشاشة الرئيسية لنظام iOS 14 في تطبيق Widgetsmith، يمكنك العودة إلى شاشتك الرئيسية، والضغط لفترة طويلة للوصول إلى وضع الاهتزاز بالكامل، ثم النقر على رمز “+” في الزاوية العلوية اليسرى. ابحث عن Widgetsmith في قائمة التطبيقات، ثم اختر حجم الأداة التي أنشأتها.

تخصيص الويدجيتس على iOS 14

على شاشتك الرئيسية لنظام تشغيل iOS 14، يمكنك استخدام العديد من ويدجيتس Widgetsmith كما تريد. بمجرد إضافة حجم Widgetsmith إلى شاشتك الرئيسية، اضغط لفترة طويلة، واختر “Edit Widget” واختر خيار “Widget” للاختيار من بين التصميمات المُتعدّدة التي أنشأتها في تطبيق Widgetsmith.

انتشرت شعبية Widgetsmith وتصدر التطبيق قمة قوائم App Store. أثبتت خيارات التخصيص في Widgetsmith أنها تحظى بشعبية كبيرة، وإليك هنا مقطع فيديو انتشر على تطبيق TikTok وحصل على أكثر من 3 مليون إعجاب يتم فيه شرح كيفية تخصيص الويدجيتس عبر تطبيق Widgetsmith.

@katamogz

Reply to @an.elementopqrs #ios14 #ios14update #iphonetricks #iphonehack #ios14homescreen #learnontiktok

♬ Daisy (I’m Crazy But You Like That) – Ashnikko

Widgetsmith هو مُتاح بشكل مجاني على App Store، مع بعض الميزات التي تتطلب اشتراكًا داخل التطبيق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *