ساعة آبل

مستخدمو ساعة آبل Series 3 يشكون من بعض المشاكل بعد التحديث لـwatchOS 7

ساعة آبل

تم إصدار watchOS 7 لعامة الناس الأسبوع الماضي، حيث قدم التحديث الأخير ميزات جديدة لوجوه الساعة ودعم تتبع النوم والمزيد إلى طرازات ساعة آبل Apple Watch (من إصدار Apple Watch Series 3 فما أحدث). ومع ذلك، فقد أبلغ بعض مستخدمي Apple Watch Series 3 عن مشكلات متنوعة منذ تثبيت watchOS 7، بما في ذلك عمليات إعادة التشغيل العشوائية وضعف الأداء والمزيد.

في منتديات دعم آبل، هناك سلسلة رسائل مخصصة لمالكي Apple Watch Series 3 تعبر عن إحباطهم من أداء الجهاز منذ تثبيت watchOS 7. يبدو أن إحدى الشكاوى الأكثر شيوعًا هي أن Apple Watch Series 3 تقوم بإعادة التشغيل بشكل عشوائي عدة مرات في اليوم منذ أن قاموا بتثبيت watchOS 7.


اعلان





يشير العديد من مستخدمي Apple Watch Series 3 إلى أن watchOS 7 هو “الأسوأ” في تحديثات watchOS التي أصدرتها آبل حتى الآن لهذا الإصدار من ساعة آبل.

في منتديات MacRumors، هناك موضوع آخر مُخصّص لمالكي Apple Watch Series 3 يعبرون أيضًا عن إحباطهم من watchOS 7، بما في ذلك الشكاوى من عمليات إعادة التشغيل العشوائية والأداء البطيء والمزيد.

شيئان يجعلان هذه الشكاوى أكثر انتشارًا. أولاً، لا توجد طريقة للرجوع إلى إصدار أقدم من تحديث watchOS 7، مما يعني أنه لا يمكن لمالكي Apple Watch Series 3 الرجوع إلى إصدار watchOS 6 السابق. تم إصدار watchOS 7.0.1 كتحديث لإصلاح الأخطاء هذا الأسبوع، لكن المستخدمين أبلغوا عن وجود المشاكل نفسها ولم يتم حلها.

ثانيًا، لا تزال آبل تبيع Apple Watch Series 3 كجزء من تشكيلة Apple Watch الخاصة بها، على الرغم من أنه يبدو أن هذا الإصدار من الأجهزة القديمة إلا أنه قد يكافح لمواكبة الميزات الجديدة لنظام watchOS 7.

في هذه المرحلة، ليس من الواضح مدى انتشار هذه المشكلات، ولكن بالنظر إلى الحجم الهائل للشكاوى، فمن المُحتمل أن تتعامل آبل مع هذه المشكلات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *