أخبارساعة آبل

معظم طرازات Apple Watch Series 5 غير متوفرة من آبل تمهيدًا لإصدار Series 6 المُنتظر

أخبارساعة آبل

مع اقتراب الخريف، نتوقع الإعلان عن منتجات آبل الجديدة في أي وقت، بما في ذلك iPhone 12 وApple Watch Series 6. ومن يوم أمس فقد كانت معظم طرازات Apple Watch Series 5 غير متوفرة على موقع آبل الإلكتروني، مما يشير إلى أن الشركة جاهز لإطلاق الجيل التالي من ساعة آبل Apple Watch.

لاحظ العملاء أن بعض طرازات Apple Watch Series 5 قد اختفت من متجر آبل عبر الإنترنت، والآن لا تتوفر حتى الإصدارات الأساسية مثل تلك التي تحتوي على هيكل من الألومنيوم وسوار رياضي أبيض.


اعلان





قام موقع 9to5Mac بالتحقق من موقع الويب الخاص بشركة آبل في بلدان مختلفة، وقد كانت الطرازات متوفرة بشكل طبيعي في أوروبا على الرغم من خلاف ذلك في الولايات المتحدة والصين واليابان.

قال Jon Prosser على تويتر إن آبل ستُعلن عن الجيل التالي من Apple Watch هذا الأسبوع، على الأرجح اليوم الثلاثاء. ومع ذلك، ذكر مارك جورمان من Bloomberg أن إعلان آبل هذا الأسبوع قد يكون مجرد دعوة لحدث خاص عبر الإنترنت في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث ستعلن الشركة رسميًا عن طرازات Apple Watch الجديدة وiPhone 12.

من المُتوقع أن تحافظ Apple Watch Series 6 على نفس تصميم Series 5، ولكن مع أجهزة استشعار وميزات جديدة – بما في ذلك الكشف عن مستوى الأكسجين في الدم وتحسين مراقبة النوم. ذكرت شائعة حديثة أن آبل ستطلق أيضًا طرازًا جديدًا من Apple Watch بسعر معقول، والذي سيحل محل كل من Apple Watch Series 3 وApple Watch Series 5، لكن التفاصيل غير واضحة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *