iPad

مفهوم تصميمي للجيل الرابع الجديد من iPad Air بتصميم مستوحى من iPad Pro

iPad

لقد سمعنا شائعات حول الجيل الرابع المُعاد تصميمه من iPad Air بشاشة من الحافة إلى الحافة منذ فترة، وقد أكد Bloomberg هذا الأسبوع أنه سيتم طرح iPad Air الجديد هذا الخريف. على الرغم من أننا لسنا مُتأكدين تمامًا مما إذا كان iPad Air الجديد سيتبع تمامًا نفس التصميم المُعتمد في طرازي iPad Pro 2018 و2020، فقد ابتكر موقع Svetapple مفهومًا لإثبات ذلك تمامًا.

تشير الشائعات إلى أن طراز iPad Air الجديد سيكون به حواف أرق حول الشاشة، تمامًا مثل أحدث طرازات iPad Pro. من المتوقع أن تكون أبعاد iPad Air 4 مماثلة لتلك الموجودة في iPad Pro مقاس 11 بوصة، ولكن من غير الواضح ما إذا كان iPad Air الجديد سيكون له نفس حجم الشاشة تمامًا مثل iPad Pro الأصغر.


اعلان





ومع ذلك، بدلاً من Face ID، سيحتوي iPad Air الجديد على Touch ID مُدمج في زر الطاقة – وهو شيء غير مسبوق في iPhone وiPad. نظرًا لأن التصميم الجديد لن يحتوي على زر الصفحة الرئيسية ولا تزال مستشعرات Face ID باهظة الثمن، فإن آبل ستتبنى Touch ID على iPad Air لتوفير بعض التكاليف والحفاظ على طراز Air كبديل أرخص للمستهلكين.

يوضح مفهوم Svetapple لنا جهاز iPad يشبه إلى حد بعيد iPad Pro 2018، ولكن يمكننا ملاحظة بعض الاختلافات المهمة هناك. يتميز iPad Air 4 المعروض بالصور بتصميم أكثر أناقة مع حواف مسطحة وموصل ذكي في الخلف وعدسة كاميرا بارزة واحدة. ومع ذلك، لا يحتوي iPad على فلاش LED مدمج – وهو شيء قد لا تُضمّنه آبل، تمامًا كما لا يحتوي الجيل الحالي من iPad Air على فلاش LED.

تصميم iPad Air 4

تصميم iPad Air 4

تصميم iPad Air 4

تصميم iPad Air 4

جهاز آيباد آير

جهاز آيباد آير

جهاز آيباد آير

جهاز آيباد آير

جهاز آيباد آير




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *