آيفونشائعات

ملصقات أغطية من آبل تكشف عن أسماء إصدارات iPhone 12

آيفونشائعات

كشف اثنان من المُسربين عن أسماء هاتف iPhone 12 القادم، وذلك من خلال مُلصقات لأغطية حماية السيليكون الرسمية من آبل والمُخصّصة للموديلات الجديدة من هواتف iPhone.

تم نشر الصورة بواسطة DuanRui على تويتر، والذي نشر الشهر الماضي منشورًا يُصور ما تبين أنه التصميم الصحيح لجهاز iPad Air الجديد الذي تم الإعلان عنه بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا.


اعلان





الأسماء التي تظهر على الملصقات هي:

  • iPhone 12 mini
  • iPhone 12
  • iPhone 12 Pro
  • iPhone 12 Pro Max

تُظهر الملصقات واحدة لجهاز iPhone 12 وiPhone 12 Pro، مما يشير إلى أن هذه الطرازات ستكون متطابقة من حيث الشكل الخارجي على الأقل في أبعاد ومواضع وحدة الكاميرا والأزرار.

والمُسرّب الآخر كان l0vetodream، والذي نشر تغريدة على تويتر تعرض نفس الأسماء في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

تتوافق أسماء iPhone 12 المقترحة مع الإصدارات الأربعة المُتوقّعة:

  • 5.4 بوصة
  • 6.1 بوصة
  • 6.1 بوصة عالي الجودة
  • 6.7 بوصة

من المتوقع أن تحتوي جميع الإصدارات الأربعة لهذا العام على شاشات OLED، وأن تتضمن دعمًا لاتصال الجيل الخامس 5G. من المُتوقّع أن يُوفر كل من iPhone 12 Pro و Pro Max ثلاث كاميرات ومستشعر LiDAR لتركيز أكثر دقة، وتحسين جودة تصوير Portrait Mode وأداء الواقع المعزز.

علامة استفهام واحدة حول أي من معايير 5G سيتم دعمها. من المتوقع أن تقدم جميع الإصدارات الأربعة sub-6GHz 5G، بينما من المتوقع أن تدعم بعض الطرازات فقط mmWave 5G.

مع العلم أن Sub-6GHz 5G سيكون مُتاحًا على نطاق واسع نسبيًا بحلول وقت إطلاق iPhone 12، كما ويُوفّر سرعات عالية إلى حد ما مقارنة بشبكة LTE. ويوفّر وقت استجابة أقل وقدرة استيعابية أكبر لكل برج خلوي. والمُتوقع أن تصل السرعات إلى 100-150 ميجابت في الثانية.

أما mmWave 5G وهو المعيار الأسرع بكثير، سيكون قادر نظريًا على توفير سرعات جيجابت، ولكنه يقدم عادةً حوالي نصف ذلك – 500 ميجابت في الثانية ومع ذلك. وهو قصير المدى للغاية: أقرب إلى شبكة wifi منه إلى LTE. هذا يعني أنه سيكون مُتاحًا فقط في مناطق محدودة جدًا، مثل المطارات ومحطات النقل الكبيرة والملاعب والمواقع السياحية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *