أخبار

من المحتمل أن تعلن آبل عن موعد مؤتمر iPhone 12 هذا الأسبوع

أخبار

قد تعلن شركة آبل عن موعد مؤتمر iPhone 12 الخاص بها في أقرب وقت من هذا الأسبوع، كما اقترحه Mark Gurman من Bloomberg على حسابه في Twitter. في هذا الحدث، من المُتوقع أن تُعلن آبل عن أجهزة Apple Watch الجديدة وتُقدّم تفاصيل حول جدول إصدار iOS 14 وwatchOS 7 إلى جانب iPhone الجديد.

تأتي تغريدة Gurman بعد منشور من Jon Prosser، الذي يدعي أن آبل لديها بيان صحفي مُقرّر يوم الثلاثاء، 8 سبتمبر. تغريدة Prosser لا تُقدّم أي ادعاءات مُحدّدة حول ما يمكن أن تُعلنه آبل في هذا البيان الصحفي، لكنه أكد سابقًا أنه سيتم إصدار iPad وApple Watch جديدين هذا الأسبوع.


اعلان





أما تغريدة Gurman تدحض فكرة أن هناك أجهزة جديدة من آبل قادمة هذا الأسبوع، وتقترح بدلاً من ذلك أن آبل ستُعلن عن حدث iPhone 12 وApple Watch عبر الإنترنت وهو أمر مُرجّح.

بشكل عام، عندما تُعلن آبل عن حدث iPhone فإنها تُرسل دعوات لحضوره قبل أسبوعين تقريبًا من موعد الحدث. إذا أعلنت شركة آبل عن حدث iPhone 12 في 8 سبتمبر، فهذا يعني أن الحدث الفعلي قد يُعقد في حوالي 22 سبتمبر.

ومع ذلك، من المُهم أن تضع في اعتبارك أن حدث iPhone 12 سيكون بالتأكيد عبر الإنترنت تمامًا، مثل WWDC 2020.

حتى إذا تم عقد حدث iPhone 12 في سبتمبر كالمعتاد، فإننا نعلم بالفعل أن iPhone 12 نفسه لن يتم إصداره حتى أكتوبر على أقرب تقدير. إلى جانب iPhone 12، من المُتوقع أن تُعلن آبل عن أجهزة Apple Watch الجديدة، وقد انتشرت شائعات أخرى تشير إلى وجود جهاز iPad جديد وApple TV جديد وHomePod أصغر ومتعقبات AirTags وسماعات رأس جديدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *