AirPodsiOS

iOS 14: كيفية إيقاف تبديل سماعة آبل AirPods تلقائيًا من iPhone إلى iPad

AirPodsiOS

مع نظام تشغيل iOS 14، أضافت آبل ميزة التبديل التلقائي الجديدة إلى سماعات AirPods و AirPods Pro. هذه الميزة تعني عند بدء تشغيل المحتوى على جهاز آبل آخر، يتم تبديل اتصال AirPods تلقائيًا في انسجام تام. ومع ذلك، لا يحب بعض الأشخاص هذا السلوك ويفضلون الاتصال بكل جهاز يدويًا، تمامًا مثل كيفية عمله في iOS 13 والإصدارات الأقدم. إليك أخبار جيدة! هناك طريقة لاستعادة السلوك القديم.

كيفية إيقاف تشغيل التبديل التلقائي لـ AirPods؟


اعلان





يمكن تغيير إعداد التبديل التلقائي على أساس كل جهاز. على سبيل المثال، إذا كنت تريد منع AirPods من الاتصال تلقائيًا بهاتفك، فاتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتوصيل AirPods الخاص بك بجهاز iPhone.
  2. افتح الإعدادات.
  3. اضغط على بلوتوث.
  4. ابحث عن AirPods في قائمة الأجهزة المتصلة واضغط على الزر الصغير (i) على اليمين.
  5. انقر على إعداد “الاتصال بجهاز iPhone هذا” Connect to this iPhone.
  6. غيّر الإعداد من “تلقائيًا” Automatically إلى “عند آخر اتصال بهذا الـ iPhone” أو When Last Connected to This iPhone.

iOS 14 AirPods التبديل التلقائي

كرّر هذه الخطوات لكل جهاز تملكه وتريد تعطيل التبديل التلقائي لـ AirPods من أجله. يتم دعم التبديل التلقائي على أي جهاز iPhone وiPad يعمل بنظام iOS 14 أو جهاز Mac يعمل بنظام Big Sur.

خيار “عند آخر اتصال بهذا الـ iPhone” يعني أن أجهزة AirPods تتصل بالجهاز فقط إذا كانت متصلة مسبقًا بنفس الجهاز. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم AirPods قبل النوم بهاتفك، في الصباح عندما تضع AirPods في أذنيك، سيحاولون الاتصال تلقائيًا بجهاز iPhone مرة أخرى. هذه هي الطريقة التي عملت بها AirPods منذ البداية وهي السلوك الافتراضي القديم.

أما “تلقائي” وهو السلوك الافتراضي الجديد والذي يسمح لسماعات AirPods بالتبديل المؤقت بين الأجهزة. على سبيل المثال، إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك متصلة بجهاز iPad، ثم قمت بالضغط على “تشغيل” في تطبيق الموسيقى بجهاز iPhone، فستتصل أجهزة AirPods بجهاز iPhone بدلاً من ذلك حتى تتمكن من سماع الموسيقى من خلال السماعة. إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على جهاز iPad عند تبديل أجهزة AirPods، فسيتم إيقاف الفيديو تلقائيًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *